فوضى بسبب الهلال.. ماذا تعرف عن إقالة مدرب الاتحاد؟

تاريخ النشر: 30/05/2022
3729
منذ سنة
فوضى بسبب الهلال.. ماذا تعرف عن إقالة مدرب الاتحاد؟

سقط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، في فخ الهزيمة أمام الطائي (1-0)، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة 28 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد كان في حاجة إلى 7 نقاط من 3 مباريات، من أجل حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكنه سقط على يد الطائي، بهدف نظيف.

واستغل الهلال، بالفوز أمام أبها (2-0)، تعثر الاتحاد، حيث خطف منه، صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فوضى بسبب "صدارة" الهلال.. ماذا تعرف عن إقالة مدرب الاتحاد؟

وأصبح الاتحاد في حالة فوضى، بعد صدارة الهلال، في ظل عدم تحديد مستقبل المدرب الروماني كوزمين كونترا، الذي ينتهي العقد الخاص به، مع أول أيام يونيو 2022، أي بعد 48 ساعة من الآن.

وشددت بعض المصادر من الاتحاد، على أن مجلس إدارة الرئيس أنمار الحائلي، بصدد توجيه الشكر إلى كوزمين كونترا، مع عدم تفعيل بند التجديد لموسم إضافي، عكس ما أكدته صحيفة "الرياضية"، منذ أسابيع.

وكتب الإعلامي عدنان جستنيه، في السياق نفسه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "لو كنت مكان إدارة الاتحاد لما ترددت لحظة في إنهاء عقد المدرب كونترا.. والتعاقد مع المدرب القدير بن زكري لفترة محددة".

وأتم: "الاتحاد بحاجة الى صدمة والصدمة حدثت واختيار مدرب يعرف كيف يقرأ الخصم وكيف يتعامل نفسياً مع اللاعبين وبن زكري خير من يقوم بهذه المهمة في هذه المرحلة الصعبة".

اقرأ أيضا

مدرب الهلال يكشف سر قلب الطاولة على الاتحاد.. ويؤكد: موقفنا رائع!

الاتحاد يسقط.. والطائي يمنح هدية ثمينة إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن