للمرة الأولى.. نيمار يعلق على العقد التاريخي لمبابي مع باريس

تاريخ النشر: 29/05/2022
59
منذ شهرين
مبابي ونيمار

علق للمرة الأولى البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على تجديد زميله كيليان مبابي عقده مع الفريق الباريسي، حتى صيف عام 2022.

وجدد مبابي تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي حتى صيف عام 2025، بالرغم من توصله في الوقت ذاته لاتفاق مع ريال مدريد للانتقال لصفوفه في الميركاتو الصيفي.

وكان مبابي يرغب بشدة في الموسم الماضي الرحيل عن باريس سان جيرمان، والانتقال لريال مدريد، الذي قدم عرضا للتعاقد معه بالفعل مقابل 200 مليون يورو.

وسيحصل مبابي بعد تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان على راتب سنوي يتخطى حاجز الـ 56 مليون يورو، بالإضافة لمكافأة توقيع بلغت 130 مليون يورو.

تعليق نيمار على تجديد عقد مبابي مع باريس: 

وقال نيمار تعليقا على تجديد عقد مبابي: "إنه لأمر جيد أن يبقى بضعة سنوات أخرى، ويحاول الفوز بدوري الأبطال الأول له في بلده وفي فريق مدينته، أعتقد أنه الاختيار الصحيح".

وأضاف: "اعتقد أن مشروع باريس سان جيرمان، هو ما يحتاجه مبابي لمسيرته".

وأوضح نيمار عن رأيه في أفضل لاعب في العالم حاليا: " فينيسيوس جونيور، مبابي قدم موسم مذهل، بنزيما كذلك، ولكن من وجهة نظري، فينيسيوس الأفضل".

رد فعل عائلة نيمار على تجديد عقد مبابي مقابل 56 مليون يورو:

ورد أحد أقارب نيمار عند سؤاله "إذا ما كان منزعجًا من البعد الذي اتخذه مبابي بعد تجديد عقده"، أن المهاجم البرازيلي غير مهتم بهذا الأمر، لأنه يعيش في العاصمة باريس التي يحبها، على بعد 90 دقيقة من المدينة التي يحبها وهي برشلونة.

وأوضح المصدر المقرب من نيمار، أنه يلعب كرة القدم، ويحصل على أكثر من 4 ملايين يورو شهريا، مما يجعله ثاني أعلى لاعب من حيث الأجر في النادي الباريسي، إذا فلماذا يغادر.

حمل تطبيق سعودي الآن