نوتنجهام يفوز بأغلى مباراة في التاريخ ويتأهل للدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 29/05/2022
91
منذ سنة
نوتنجهام يفوز بأغلى مباراة في التاريخ ويتأهل للدوري الإنجليزي

تأهل نوتنجهام فورست للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، الموسم المقبل، عقب فوزه في المباراة الفاصلة على هدرسفيلد تاون التي إقيمت على ملعب ويمبلي بهدف دون مقابل.

ويغيب نوتنجهام فورست عن منافسات الدوري الإنجليزي منذ موسم 1998-1999، حيث تأخرت عودة الفريق المتوج بدوري أبطال أوروبا مرتين في عامي 1980، 1989 للبريميرليج لأكثر من 23 عاما.

ويلحق نوتنجهام فورست بالثنائي فولهام وبورنموث في منافسات الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، وفي المقابل، هبطت أندية نورويتش وواتفورد وبيرنلي هبطت إلى دوري الدرجة الأولى دوري "الشامبيونشيب".

ومن المقرر أن يتم إعلان جدول الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الجديد، في منتصف شهر يونيو المقبل، حيث ستنطق المسابقة بتاريخ السادس من أغسطس المقبل، على أن تنتهي في الـ 28 من مايو عام 2023.

سجل أحداث وأهداف المباراة: 

خاض هيدرسفيلد تاون المباراة بتشكيل مكون من: "نيكولس، بيبا، توفولو، هوج، اوبرين، توماس، سيناني، سار، وارد، كولويل، ليس".

وفي المقابل، خاض نوتنجهام فورست اللقاء بتشكيل مكون من: "سامبا، سبينس، وورال، كولباك، دافيز، زينكرناجيل، جونسون، ياتيس، مكينا، كوك، جارنر".

جاء هدف المباراة الوحيد، عن طريق لاعب هيدرفسيلد تاون ليفي كولويل بالخطأ في مرماه في الدقيقة "43" من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من جيمس جارنر ظهير نوتنجهام.

وشهدت الدقيقة "66" من عمر المباراة، مطالبة لاعبو هدرسفيلد تاون بركلة جزاء، ولكن حكم المباراة أمر باستمرار اللعب وهو قرار ما أيده حكم تقنية الفيديو. 

اقرأ أيضا

جائزة جديدة للدون.. رونالدو الأفضل بالدوري الإنجليزي في أبريل

من هو بيلي شارب ضحية عدم الوصول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز؟

حمل تطبيق سعودي الآن