احتفال تاريخي لريال مدريد في شوراع العاصمة باللقب الـ 14

تاريخ النشر: 29/05/2022
160
منذ سنة
احتفال تاريخي لريال مدريد في شوراع العاصمة باللقب الـ 14

يحتفل نجوم ريال مدريد حاليا في شوارع العاصمة الإسبانية مدريد، بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا يوم أمس على حساب ليفربول الإنجليزي بهدف دون مقابل، على ملعب "دو فرانس" في باريس.

وحقق ريال مدريد الموسم المنصرم لقبي الدوري الإسباني للمرة الـ 35 في تاريخه، بالإضافة لدوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخه.

واستطاع ريال مدريد أن يتوج من جديد بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزي، بعد أن فاز الفريق الملكي بالكأس الـ 13 في كييف عام 2018 بالانتصار على الريدز "3-1".

ويأتي احتفال ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، بمشاركة فلورنتينو بيريز رئيس النادي، الذي وجه رسائل شكر للاعبيه.

المحطة الأولى لاحتفال ريال مدريد بالثنائية التاريخية في شوارع مدريد:

احتفال نجوم ريال مدريد الجاري حاليا بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، سيمر بعدة محطات وسط تجمع جماهيري تاريخي في محيط ملعب سانتياجو برنابيو.

كانت المحطة الأولى، لاحتفالات لاعبي ريال مدريد بالثنائية في "كاتدرائية المودينا" في قلب العاصمة مدريد، حيث ألقى فلورنتينو بيريز كلمة شكر للاعبيه.

وقال بيريز في كلمته المختصرة: "هذه المجموعة من اللاعبين هي مرجع للعالم بأسره، كل نجاحاتنا مكرسة لشركائنا ومعجبينا".

ومن المقرر أن تنتهي محطات احتفال نجوم ريال مدريد في العاصمة الإسبانية، في ملعب سانتياجو برنابيو في حضور جماهيري ضخم وبخطابات حماسية من قادة الفريق.

اقرأ أيضا

بعد التتويج بالأبطال.. كلمات عاطفية من لوكا مودريتش لريال مدريد

بعد الفوز بالأبطال.. رسالة عاجلة من رئيس ريال مدريد إلى مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن