شباب الأخضر يخسر أمام الأرجنتين في "بطولة تولون"

تاريخ النشر: 29/05/2022
140
منذ سنة
شباب الأخضر يخسر أمام الأرجنتين في بطولة تولون

مني المنتخب الوطني للشباب، تحت 20 عامًا، بخسارة أمام الأرجنتين بنتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم "الأحد".

وأقيمت مباراة السعودية والأرجنتين على ملعب لاتر دي تينيغي، ضمن افتتاح مشاركتهما في بطولة موريس ريفيلو الدولية "بطولة تولون"، والتي تأتي ضمن مرحلة الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2023 في أوزبكستان.

وتلقت شباك الأخضر، هدف الأرجنتين في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

ودفع المدير الفني صالح المحمدي، بتشكيل السعودية الذي يضم "أسامة المرمش (في حراسة المرمى)، محمد سليمان، عبد العزيز الفرج، محمد برناوي، وليد عياش، سويلم المنهالي، عبد الله العنزي، حسن سفياني، عبد العزيز العليوة، مشاري النمر، يزيد جوشان".

ومن المقرر أن يعود منتخب السعودية لتدريباته، غدًا "الإثنين"، تحضيرًا لمواجهة فرنسا، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة تولون، على أن يلاقي منتخب بنما في الرابع من شهر يونيو المقبل، في ختام دور المجموعات.

وكان منتخب السعودية تحت 20 عامًا، قد توج بلقب كأس العرب للشباب في 2021 بمصر، بعد الفوز على الجزائر، في نهائي البطولة، بنتيجة (2-1)، وسجل ثنائية الأخضر كل من مصعب الجوير ومحمد سليمان بكر.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرر تعيين صالح المحمدي مديرًا فنيًا لمنتخب السعودية للشباب، في سبتمبر 2020، خلفًا للمدرب الهولندي دامين هيرتوج، من أجل قيادة رحلة الأخضر نحو التأهل إلى بطولة كأس آسيا تحت 20 عامًا في 2021.

اقرأ أيضا

كأس العرب| شباب الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة تونس

كأس العرب| بونادي: المغرب "كتاب مفتوح" وأرفض التقليل من شباب الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن