زيدان يصفع أحلام مبابي في باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 29/05/2022
1045
منذ سنة
زيدان يصفع أحلام مبابي في باريس سان جيرمان

وجه الأسطورة الفرنسية، زين الدين زيدان، صفعة قوية لأحلام مواطنه كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، الذي يتمنى تولي تدريب نجم الديوك الأسبق، تدريب الأمراء، وقيادة المشروع الخاص بالبي إس جي مستقبلًا.

وكشفت قناة "Téléfoot" الفرنسية، عن التطورات الأخيرة التي شهدت مفاوضات باريس سان جيرمان، مع زيدان من أجل تولي تدريب الأمراء، خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وقالت القناة صباح اليوم الأحد 29 مايو 2022، إن "زيدان لن يأتي إلى باريس سان جيرمان".

وأضافت الصحيفة أن "المدرب الفرنسي غير مقتنع بالمشروع الباريسي".

ويحاول ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، التعاقد مع زيدان، لكن المفاوضات لم تنجح حتى الآن مع المدير الفني السابق لريال مدريد، والذي تواجد في مباراة الميرنجي أمام ليفربول مساء السبت، في ملعب "دو فرانس"، والتي نجح فيها الملكي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخه.

وازدادت التقارير الإخبارية في الأيام الماضية عن رحيل، ماوريسيو بوكتينيو، عن الفريق الفرنسي بسبب تذبذب أداء باريس سان جيرمان في الموسم الماضي، والخروج من ريال مدريد في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

زيدان مشجع لمارسيليا

من جانبها كشفت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، وفي وقت سابق، إن زيدان غير مهتم بالمنصب، لأنه مشجع لمارسيليا والذهاب إلى باريس سان جيرمان سيكون خيانة للغريم التقليدي.

وأشارت الإذاعة المحلية، أن زيدان لا يريد توجيه صدمة إلى ريال مدريد بعد صدمة عدم التعاقد مع مبابي وبقائه في باريس سان جيرمان.

طالع أيضًا: فرحة ودموع.. كلمات مارسيلو الكاملة في ليلة وداع ريال مدريد 

ويحرص زيدان على العلاقة الكبيرة التي تجمعه مع ريال مدريد.

ويسعى زيدان لتولي تدريب منتخب فرنسا، ويبدوا أنه ينتظر ما سيحدث في كأس العالم المقبلة، إذا انتهى الأمر برحيل المدرب الحالي بديدييه ديشان عن المنتخب الفرنسي.

وتحدثت بعض الشائعات عن وعد إدارة باريس سان جيرمان في أثناء مفاوضاتها مع مبابي بأنهم سيحاولون التعاقد مع زيدان في الموسم المقبل.

واتخذ نادي باريس سان جيرمان قرارا بعد نهاية الدوري الفرنسي بإقالة المدير الرياضي، ليوناردو أروخو، وسيكون البديل هو، لويس كامبوس، الذي يعمل في نادي سيلتا فيغو.

زيدان يغيب عن الملاعب منذ نهاية الموسم الماضي، بعد رحيله عن تدريب ريال مدريد الذي فاز معه بالعديد من الألقاب، في مقدمتها بطولة دوري أبطال أوروبا في 3 مناسبات.

اقرأ أيضا

بعد فوز الريال بدوري الأبطال.. رد فعل مثير من والدة مبابي

جدل في الشارع السعودي.. ما سر غياب أبو بكر عن مباريات النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن