صدمة.. التشكيك ببطولات الهلال قبل فترة الأمير عبدالرحمن بن مساعد

تاريخ النشر: 29/05/2022
246
منذ سنة
صدمة.. التشكيك ببطولات الهلال قبل فترة الأمير عبدالرحمن بن مساعد

أثار الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدم اعترافه ببطولات الهلال قبل فترة الأمير عبدالرحمن بن مساعد الرئيس الأسبق للزعيم. 

نادي الهلال، يعتبر الفريق الأول في السعودية من حيث عدد البطولات المحلية، وأكثر الأندية الآسيوية فوزاً بالألقاب القارية بمختلف مسمياتها. 

وقال في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الحصاد الرياضي" المذاع عبر قناة 24 الرياضية: "لا اعترف ببطولات الهلال خلال الفترة التي تسبق رئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد نهائيا، لأسباب تحكيمية ولجان أخرى". 

الهلال خلال العام الجاري 2022، لم يحقق أي بطولة حتى اللحظة، حيث خسر لقب كأس الملك أمام الفيحاء منذ أيام، ولكنه لا يزال ينافس على مسابقة الدوري السعودي للمحترفين وبطولة دوري أبطال آسيا.

من جهة آخرى، نجد أن عدد بطولات الهلال الرسمية حتى 2022 هو 57 بطولة، تنوعت بين الدوري السعودي وكأس الملك وكأس ولي العهد وغيرها محليًا، ودوري أبطال آسيا قاريا، وهو البطل التاريخي لجميع البطولات التي فاز بها من قبل، باستثناء كأس الملك السعودي فقط.

هناك بطولات أخرى فاز بها الهلال غير معترف بها رسميا، على غرار كأس العرب للأندية الأبطال ودوري أبطال العرب وكأس الخليج العربي وغير ذلك، وبإضافة هذه الألقاب يصبح عدد بطولات الزعيم في تاريخه حتى الآن هو 64 بطولة.

اقرأ أيضا

تحذير شديد للهلال بالأرقام.. 3 أندية أصعب من الاتحاد في عقر داره

صباحات النصر| العالمي حرم الهلال من وصافة العالم وأزمة أيمن يحيى

حمل تطبيق سعودي الآن