صباحات النصر| العالمي حرم الهلال من وصافة العالم وأزمة أيمن يحيى

تاريخ النشر: 29/05/2022
407
منذ سنة
صباحات النصر| العالمي حرم الهلال من وصافة العالم وأزمة أيمن يحيى

وجهت الجماهير العاشقة للعالمي، اليوم الأحد، انتقادات لاذعة إلى إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر ولاعبي الفريق الأول تحت قيادة المدرب الأرجنتيي ميجيل أنخيل روسو على هاشتاج "صباحات النصر"، بعد التعادل بشق الأنفس مع الأهلي.

تعادل فريق النصر إيجابيا مع نظيره الأهلي، بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة 28، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 55 نقطة، قبل جولتين من النهاية.

ومن ناحيته، يصارع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للهروب من شبح الهبوط، حيث يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 31 نقطة فقط.

وشددت الجماهير النصراوية، على ضرورة تكوين لجنة فنية والبحث عن جهاز فني جديد بإمكانيات كبيرة على المستوى الفني والنفسي للموسم القادم، ووضع استراتيجية مؤسسية بجانب ضخ الآموال للتوقيع مع أجانب على مستوى قلعة الشمس.

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات النصر"، من خلال الصور التالية..

صباحات النصرصباحات النصرصباحات النصر

صباحات النصرصباحات النصروأشار الإعلامي خالد الحصان إلى غضب الجماهير الأهلاوية من تسبب أيمن يحيى في إدارة ناديه السابق النصر في التعادل مع الراقي.

صباحات النصر

اقرأ أيضا

الأهلي يمنح الاتحاد تأشيرة السوبر وصراع النصر والشباب

صورة| بخاري يطمئن جماهير النصر بعد إصابته في كلاسيكو الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن