أبو بكر يزيد حيرة جماهير النصر بعد قمة الأهلي.. إصابة أم رحيل

تاريخ النشر: 29/05/2022
241
منذ سنة
أبو بكر يزيد حيرة جماهير النصر بعد قمة الأهلي.. إصابة أم رحيل

لا يزال الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يثير الجدل بين جماهير العالمي، حول مستقبله مع النادي خلال الفترة القادمة.

وأثار أبو بكر تساؤلات جماهير النصر، بعد غيابه عن مباراة القمة أمام الأهلي، السبت، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشارت التقارير إلى جاهزية فينسنت أبو بكر لخوض مواجهة الأهلي، بعد مشاركته في التدريبات الجماعية قبل المباراة (طالع التفاصيل).

فينسنت أبو بكر

وبشكل مفاجئ، كشف المدير الفني الأرجنتيني أنخل ميغيل روسو، عن تشكيل النصر الأساسي أمام الأهلي، والذي شهد خروج فينسنت أبو بكر من القائمة.

تشكيل النصر

وتساءل الإعلامي سعودي الصرامي، حول غياب أبو بكر عن مباراة النصر والأهلي، رغم تأكيد النادي، عبر الحساب الرسمي، جاهزية اللاعب من خلال استعراض صور مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن الجهاز الطبي بنادي النصر، فضل استبعاد ثنائي الهجوم فينسنت أبو بكر وعبد الفتاح آدم، قبل مغادرة الفريق إلى الملعب، لعدم اكتمال الجاهزية للمشاركة في المباراة، فيما تم منح الضوء الأخضر لعودة الثنائي الذي كان يعاني من الإصابة، في مباراة الحزم المقبلة، في الجولة 29، وقبل الأخيرة، بعد انتهاء فترة التوقف.

وكان فينسنت أبو بكر قد تعرض للإصابة بتمزق في باطن أنسجة القدم "الرأس الأنسي للفافة الأخمصية"، خلال مشاركته مع منتخب الكاميرون أمام الجزائر، في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ورغم ذلك، إلا أن الإعلامي عبد العزيز العصيمي، ذكر أن فينسنت أبو بكر، سيطير إلى باريس، لأسباب شخصية، قبل الانضمام إلى معسكر منتخب الكاميرون، استعدادًا للمشاركة في معسكر يونيو، تحضيرًا لكأس العالم 2022 (طالع التفاصيل).

وارتبط اسم فينسنت أبو بكر، برغبة عدد من الأندية في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ما يمهد لرحيل اللاعب عن قلعة العالمي قبل الموسم الرياضي الجديد.

اقرأ أيضا

هل يدعي أبو بكر الإصابة ؟ .. أزمة نصراوية جديدة وتصريح يحسم الجدل

تطور عاجل في مستقبل تاليسكا وأبو بكر مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن