كلوب يكشف سبب استبدال محمد صلاح أمام تشيلسي

تاريخ النشر: 29/09/2018
1869
منذ 5 سنوات
كلوب يكشف سبب استبدال محمد صلاح أمام تشيلسي

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن فريقه قدم أداء طيبا في مباراته أمام تشيلسي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 في قمة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

نجا ليفربول من تلقى أول هزيمة له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لكنه تراجع للمركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة لكن بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر قبل مباراتهما الأسبوع المقبل، وخلفهما تشيلسي في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لم نستحق الخسارة بالطبع، استحقينا الحصول على نقطة وربما استحقينا الفوز، ولكن الفريقان استحقوا الحصول على نقطة، تشيلسي فريق رائع".

وعن استبدال محمد صلاح، قال: "صلاح ليس مصابا، أعلم أن تبديله سيحدث ضجه، لم تكن أفضل مباراة لصلاح، ولكنه دوما يتغلب على الظروف وهذا ما يجعله لاعبا كبيرا".

تابع: "وضع صلاح مشابه للدراجة بحاجة للوقت في البداية، ليس الأمر وأنك تستيقظ صباحا وترى بأنك لاتستطيع التسجيل، كل ما عليك فعله هو العمل حتى تصيب، وهذا مايفعله حاليا".

عن هدف ستوريدج، قال: "سعيد جدا لأجله، عندما دخل غرفة تبديل الملابس كان الجميع سعيد لأجله أيضا وكانوا يرقصون، ياله من هدف رائع".

واختتم مدرب ليفربول تصريحاته، قائلا: "يالها من مباراة، أعتقد أننا ارتكبنا خطأً واحداً في المباراة وأدى إلى هدفهم، أنا أحب الفوز، ولكن الحصول على نقطة في تشيلسي أمر جيد على أي حال".

جدير بالذكر أن كلوب احتفل بهدف ستوريدج مع محمد صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول.

اقرأ أيضا

جوتا ضد لاكازيت.. طالع تشكيل ليفربول وأرسنال بكأس الرابطة

ستوريدج يُنقذ ليفربول من أول خسارة بتعادل قاتل أمام تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن