3 ركلات جزاء بكلاسيكو النصر والأهلي والعمري استحق الطرد

تاريخ النشر: 29/05/2022
4568
منذ سنة
3 ركلات جزاء بكلاسيكو النصر والأهلي والعمري استحق الطرد

شهد كلاسيكو المملكة بين النصر والأهلي، مساء أمس السبت، حالات تحكيمية أثارت الجدل في الشارع الرياضي السعودي. 

تعادل فريق النصر إيجابيا مع نظيره الأهلي، بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة 28، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعربت الجماهير الأهلاوية والنصراوية، عن غضبهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من القرارات التحكيمية التي شهدها الكلاسيكو. 

وقال الخبير التحكيمي فهد المرداسي، خلال ظهوره في برنامج "شوت": "الأهلي لم يستحق احتساب ركلة جزاء لصالحه عند الدقيقة 43، مؤكدًا عدم وجود مخالفة على لاعب النصر". 

وتابع فهد المرداسي: "فريق النصر لم يستحق كذلك احتساب ركلتي جزاء لصالحه في لعبتين شهدتهما المباراة عند الدقيقتين 47 و86".

من جهة آخرى، أكد الخبير التحكيمي محمد فودة، أن ارتكب خطأ بعدم إشهار البطاقة الحمراء للاعب النصر عبد الإله العمري عند الدقيقة 71، بعد تداخل لاعب النصر بتهور على قدم لاعب الأهلي. 

في سياق متصل، يرى القانوني الرياضي المصري سمير عثمان، عدم وجود ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 43، كما أشار إلى عدم وجود ركلتي جزاء للنصر عند الدقيقتين 46 و78.

واختلف سمير عثمان مع الخبير التحكيمي محمد فودة، مؤكدا أن عبدالإله العمري كان يستحق البطاقة الصفراء عند الدقيقة 71 وليس الطرد. 

جدير بالذكر، أن النصر، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 55 نقطة، قبل جولتين من النهاية.

ومن ناحيته، يصارع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للهروب من شبح الهبوط، حيث يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 31 نقطة فقط.

اقرأ أيضا

نجم النصر إلى باريس بعد كلاسيكو الأهلي.. مفاجأة جديدة

مذبحة تحكيمية ضد الأهلي في كلاسيكو النصر.. الحقيقة كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن