مفاجأة| صفقة الأهلي الجديدة بـ"ربع مليار ريال".. الميركاتو يشتعل

تاريخ النشر: 29/05/2022
748
منذ سنة
مفاجأة| صفقة الأهلي الجديدة بـربع مليار ريال.. الميركاتو يشتعل

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والأهلي يُعاني من تراجع كارثي في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يحتل المركز التاسع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة، على بُعد نقطتين من مراكز الهبوط.

اقرأ أيضًا

عاجل| تأجيل دوري المحترفين السعودي مجددا.. قرار مرتقب

ومن أجل تجنب تكرار معاناة الموسم الرياضي الحالي، في الأعوام القادمة، رصدت الإدارة الأهلاوية، برئاسة ماجد النفيعي، مجموعة من الصفقات العالمية الكبرى.

وعلى رأس الصفقات العالمية، التي رصدتها إدارة الراقي، النجم البرازيلي برونو تاباتا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

* صفقة انتقال تاباتا إلى الأهلي..

وفي هذا السياق، فجّرت صحيفة "أبولا" البرتغالية الشهيرة، مفاجأة من العيار الثقيل، عن عقد تاباتا، مع سبورتنج لشبونة.

وكشفت الصحيفة، عن أن النجم البرازيلي، يملك شرطًا جزائيًا في عقده مع العملاق البرتغالي، يُقدر بـ60 مليون يورو، أي 241 مليون ريال تقريبًا.

وبالطبع.. فإن سبورتنج لشبونة، لن يبيع تاباتا، بهذا المبلغ، كما أن الأهلي، لن يقوم بدفع الربع مليار ريال، ولكن.. يظل النادي البرتغالي، يرغب في الحصول على أكبر عائد مادي، من اللاعب.

جدير بالذكر أن برونو تاباتا، يلعب في صفوف سبورتنج لشبونة، منذ صيف 2020، حيث سجل 8 أهداف وصنع 6 آخرين، خلال 51 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

نجم النصر إلى باريس بعد كلاسيكو الأهلي.. مفاجأة جديدة

لاجامي يكشف صدمة كبرى في النصر.. ويشيد بـحارس الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن