الهلال يهز النصر بـ"اعتراف خطير" في قضية كنو.. مفاجأة 2022

تاريخ النشر: 28/05/2022
904
منذ سنة
الهلال يهز النصر بـاعتراف خطير في قضية كنو.. مفاجأة 2022

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النجم الدولي الكبير محمد كنو، بين النصر والهلال.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| فيفا "يبرئ" الاتحاد في قضية النصر وحمد الله.. لهذا السبب!

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

ومن ناحيته، قدّم مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد قرارات غرفة فض المنازعات، وسط أنباء عن رفع العقوبات.

* اعتراف خطير في قضية محمد كنو..

ولكن.. الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، وجّه رسالة طمأنينة إلى جماهير النصر، بشأن قرارات مركز التحكيم، في القضية التي شغلت الوسط الرياضي السعودي.

وألمح العصيمي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى اعتراف مسؤولي الهلال، بعلم النادي الأزرق، بتوقيع كنو لـ"قلعة العالمي"، قبل تجديد عقده.

وكتب الإعلامي الرياضي، تحت عنوان "خاص": "اعتراف إداري من النادي المتجاوز والمنتهك للعقود، بعد مساءلته من مسؤول رياضي كبير، بعلم ناديه مسبقًا، بتوقيع اللاعب مع النادي الكبير".

وأضاف: "الموضوع بحول الله محسوم محسوم.. لو يجيبون محكم من المريخ"؛ في إشارة إلى رفض الهلال، المحكم الذي اختاره النصر، في القضية.

وإذا صدقت تغريدة العصيمي، فإنه من المتوقع أن يؤيد مركز التحكيم الرياضي، إيقاف كنو، وحرمان نادي الهلال من التعاقدات، مع إلزامهما بدفع 27 مليون ريال، إلى النصر.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. موعد إصدار القرار النهائي في قضية النصر أمام كنو والهلال

مفاجآت كبرى في قائمة منتخب السعودية.. ضم كنو وغياب نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن