الكشف عن مدرب النصر الجديد.. "20 مليون ريال في السنة"

تاريخ النشر: 28/05/2022
570
منذ سنة
الكشف عن مدرب النصر الجديد.. 20 مليون ريال في السنة

واصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عمله المكثف؛ للتعاقد مع مدير فني جديد، استعدادًا للموسم الرياضي القادم 2022-2023.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ودع المنافسة على جميع البطولات، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، سواء المحلية أو الخارجية.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| فيفا "يبرئ" الاتحاد في قضية النصر وحمد الله.. لهذا السبب!

وفي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، يحتل العالمي، المركز الثالث في جدول الترتيب، قبل النهاية بـ3 جولات فقط.

وخلال الأيام الماضية، ارتبط اسم أكثر من مدرب عالمي كبير، بقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بداية من الموسم الجديد؛ أبرزهم الفرنسي رودي جارسيا، والبرتغالي خورخي خيسوس. 

* مدرب النصر "الجديد"..

ولكن.. صحيفة "بيلد" الألمانية، وفي خبر عاجل اليوم السبت، أعلنت تقديم النصر، عرضًا مغريًا إلى المدير الفني السويسري لوسيان فافر، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وكشفت الصحيفة، عن أن الإدارة النصراوية، عرضت على فافر، راتبًا سنويًا يُقدر بـ5 ملايين يورو، أي 20 مليون ريال سعودي تقريبًا، لحسم الصفقة بشكل رسمي.

وفافر لا يرتبط بعقد مع أي نادٍ، منذ ديسمبر 2020، عندما رحل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وقاد المدير الفني السويسري، نادي بوروسيا دورتموند، في 110 مباريات رسمية، حقق خلالهم 68 انتصارًا، مقابل 17 تعادلًا و25 هزيمة.

جدير بالذكر أن لوسيان فافر، درب العديد من الأندية الأوروبية؛ أبرزها هيرتا برلين وبوروسيا مونشنجلادباخ الألمانيين، ونيس الفرنسي، وزيورخ السويسري، محققًا 5 بطولات رسمية.

اقرأ أيضا

تعرف على حكام مباراة النصر والأهلي.. صافرة محلية

مباريات اليوم| نهائي دوري أبطال أوروبا وقمة النصر والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن