تسريب هوية الفائز بالكرة الذهبية قبل ساعات من نهائي دوري الأبطال

تاريخ النشر: 28/05/2022
1596
منذ سنة
تسريب هوية الفائز بالكرة الذهبية قبل ساعات من نهائي دوري الأبطال

اجتمع ليلة أمس فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، للمرة الأولى مع السلوفيني ألكسندر تشفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، خلال حفل عشاء في متحف اللوفر في باريس، على هامش نهائي دوري الأبطال.

ويشهد مساء اليوم السبت، نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي على ملعب دو فرانس، حيث سيكون النهائي الثالث الذي يجمع بين الفريقين على مر التاريخ.

وتتكر مواجهة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة في التاريخ، حيث انتصر الفريق الإنجليزي في نهائي نسخة 1981 بهدف دون رد، بينما فاز ريال مدريد في نهائي نسخة 2018 في كييف (3-1).

وكان حفل العشاء مناسبة للقاء ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي، مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بعد العلاقة المتوترة بينهما بسبب مسابقة دوري السوبر الأوروبي.

الفائز بالكرة الذهبية قبل نهائي دوري أبطال أوروبا: 

كشف جوسيب بيدرول مقدم برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن رئيس الاتحاد أكد لفلورنتينو بيريز، أن الفائز بالكرة الذهبية للعام 2022، سيكون مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما.

وأوضح بيدرول أن تشفيزين قال في حديثه مع بيريز: "أعتقد أن كريم بنزيما توج بالفعل بالكرة الذهبية.

كواليس مثيرة من حفل العشاء في متحف اللوفر: 

وفي المقابل، نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، بعض تفاصيل حفل العشاء، حيث وصل تشيفرين متأخرا بحوالي دقيقتين للحفل، فيما وصل فلورنتينو بيريز متأخرا 20 دقيقة.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز كان الأكثر متابعة من الجماهير الحاضرة والتي هتفت: "أنت أفضل رئيس".

وغاب عن العشاء توم وارنر رئيس ليفربول رغم علاقته الجيدة مع تشيفرين ومعارضته لدوري السوبر الأوروبي، كما غاب ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان ورابطة الأندية الأوروبية في ظل علاقته السيئة مع رئيس ريال مدريد.

اقرأ أيضا

جوارديولا يقلل شأن بطولة دوري الأبطال ويكشف عن البطولة الأهم له

كلوب: لن أنتقم من ريال مدريد في دوري الأبطال.. ولكن!

حمل تطبيق سعودي الآن