تين هاج يستغل كريستيانو رونالدو في تطبيق أسلوبه الصارم باليونايتد

تاريخ النشر: 28/05/2022
547
منذ سنة
تين هاج يستغل كريستيانو رونالدو في تطبيق أسلوبه الصارم باليونايتد

يسعى الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني الجديد، لفريق مانشستر يونايتد، لأقصى استفادة من النجم المخضرم، كريستيانو رونالدو، أثناء تواجده في صفوف الشياطين الحمر.

ومثل ما يحدث دائمًا، وأينما يتواجد رونالدو، تجد تأثيره المباشر على غرفة الملابس واللاعبين، وقد يكون النجم الأسطوري لريال مدريد، أمام تحدي جديد ومسئوليات كبيرة مع تين هاج.

رونالدو خلال موسم المنقضي شارك مع اليونايتد في 38 مباراة بجميع المسابقات، وسجل 24 هدفًا، وصنع 3 أهداف.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "مانشستر إيفننج" البريطانية، أن تين هاج ينظر لكريستيانو رونالدو، أنه الوحيد القادر على ملئ الفراغ الذي سيحدث برحيل معظم النجوم المخضرمين من صفوف الشياطين الحمر.

وأوضح التقرير، أنه مع اقتراب رحيل لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، واللاعب الإنجليزي جيسي لينجارد، وأيضًا إيدنسون كافاني المهاجم الأوروجوياني، لن يتبقي في الفريق من الحرس القديم سوى حارس المرمى الإسباني دافيد دي خيا، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تين هاج يسعى لتطبيق أسلوبه مع مانشستر يونايتد عن طريق رونالدو

مع سعي المدرب الهولندي لتطبيق أسلوبه ونظامه الخاص في ملعب أولد ترافورد هذا الصيف، سيحتاج إلى الفوز بغرفة الملابس بسرعة والتأثير على أقوى اللاعبين في الفريق.

طالع أيضًا: 3 لاعبين يهربون من مقصلة تشافي في برشلونة

تعاقد الشياطين الحمر مع تين هاج، صاحب الـ 52 عامًا، ليقود الدفة عقب مرحلة أولي جونار سولسكاير، ورالف رانجنيك، لمدة ثلاثة مواسم، وحتى عام 2025 مع خيار التمديد لعام آخر.

اقرأ أيضا

قميص مانشستر يونايتد يحسم مستقبل كريستيانو رونالدو

شجار ثنائي مانشستر يونايتد.. الكشف عن الأسماء ودور رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن