سوموديكا يكشف "أزمة الشباب".. وبانيغا: سعيد بالعودة بعد الإصابة

تاريخ النشر: 27/05/2022
73
منذ سنة
سوموديكا يكشف أزمة الشباب.. وبانيغا: سعيد بالعودة بعد الإصابة

أكد الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، أن الفريق تحكم في مباراة الرائد منذ البداية إلى النهاية، وتمكن من صناعة 12 إلى 15 فرصة خلال الـ90 دقيقة، إلا أن اللاعبين يحتاجون إلى تركيز أكبر في الثلث الهجومي الأخير.

وحقق الشباب فوزًا على مضيفه الرائد بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكر سوموديكا، خلال تصريحات لفضائية SSC، "الشباب يلعب كرة جميلة، وكل هجمات الشباب مدروسة، وليست بالحظ، عملنا كثيرًا وحضرنا للمباراة منذ أسبوعين، اللاعبون الآن يستحقون إجازة، سنحصل على إجازة، ثم نرجع للتحضير لآخر مباراتين، وأطمح للفوز بالنقاط الست فيهما".

بانيغا: سعيد بالعودة بعد الإصابة

من جانبه، أعرب قائد الشباب، إيفر بانيغا، عن سعادته بتحقيق الفوز أمام الرائد، قائلًا "اليوم رجعت بعد الإصابة، وسعيد بالفوز، والفريق قدم آداءً جيدًا".

وأضاف "دخلنا مباراة الرائد بتركيز عالٍ، وروح عالية منذ البداية، ما دفعنا للتسجيل مبكرًا في المباراة، وزاد من تركيزنا، أننا كنا ندرك بأن الرائد يلعب مباراة حياة أو موت في ظل الصراع على البقاء، ولكننا تحكمنا في مجريات المباراة، خاصة بعدما سجلنا هدفين، وسنلعب للفوز في كل مباراة متبقية من الدوري".

الصقور: دخلنا المباراة ونحن عازمون على الفوز

وأبدى فواز الصقور، ظهير الشباب، سعادته بالفوز على الرائد، قائلًا "مبارك للشباب وجماهيره، وحظًا أوفر للرائد وجماهيره، دخلنا المباراة ونحن عازمون على الفوز، واستطعنا تحقيق ذلك".

وعن تألقه خلال الموسم، وصناعة 8 أهداف مع الشباب، قال الصقور "الحمد لله، منذ بداية الموسم ونحن مركزون، وبيننا التفاهم والانسجام، وهذا ما أوصلني للأسيست رقم 8، والقادم أفضل بإذن الله".

ويحتل الشباب المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 53 نقطة من 28 مباراة، بينما يأتي الرائد في المركز الثاني عشر، برصيد 30 نقطة.

اقرأ أيضا

موقف شراحيلي من لقاء الرائد..وأين يقام معسكر الشباب للموسم القادم

صورة| الرائد يلمح إلى إقالة مدربه قبل مباراة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن