الشباب يعمق جراح الرائد بـ"ثنائية كارلوس" في البريدة

تاريخ النشر: 27/05/2022
43
منذ سنة
الشباب يعمق جراح الرائد بـثنائية كارلوس في البريدة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، فوزًا على مضيفه الرائد بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة.

وأقيمت مباراة الرائد والشباب، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022".

وأحرز كارلوس جونيور الهدف الأول لصالح الشباب في الدقيقة الرابعة، بعد تلقي تمريرة من فواز الصقور، ليراوغ كارلوس حارس الرائد ويسدد الكرة في الشباك.

وأضاف كارلوس جونيور الهدف الثاني لصالح الشباب في الدقيقة 31، بعد تمريرة بينية رائعة من هتان باهبري، لينفرد كارلوس بالحارس ويسدد الكرة في الزاوية اليمنى.

ورفع الشباب رصيده إلى 53 نقطة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما تجمد رصيد الرائد عند 30 نقطة، في المركز الثاني عشر.

أبرز فرص مباراة الرائد والشباب

وفي الدقيقة 3، أهدر حسان تمبكتي، لاعب الشباب، محاولة استغلال خطأ دفاعي من أحمد الزين، لاعب الرائد، لتصل الكرة إلى حارس الرائد.

وفي الدقيقة 10، وجه هتان باهبري كرة عرضية خطيرة إلى كارلوس جونيور الذي سدد الكرة بغرابة من داخل منطقة الـ6 ياردة، لتمر الكرة فوق العارضة، ويهدر فرصة خطيرة للشباب.

وفي الدقيقة 20، تألق حارس الرائد هيريرين، في التصدي لتسديدتين خطيرتين من الشباب؛ الأولى بتمريرة بينية من نواف العابد إلى كارلوس جونيور، الذي كان في وضع انفراد، ليسدد كرة تصدى لها هيريرين، لترتد الكرة إلى هتان باهبري الذي سدد الكرة مجددًا، ليمسك حارس الرائد بالكرة.

وفي الدقيقة 29، وجه هتان باهبري تسديدة قوية للشباب، قبل أن يتألق الحارس هيريرين في التصدي للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 40، تمكن نواف العابد من مراوغة حارس الرائد، ليوجه تمريرة عرضية إلى كارلوس جونيور الذي فشل في إيداع الكرة في الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 56، أهدر هتان باهبري فرصة هدف محقق لصالح الشباب، بعد جملة هجومية شهدت عبور الكرة للرائد، إلا أن هتان سدد الكرة في القائم الأيمن للمرمى الخالي.

وفي الدقيقة 74، تعرض أحمد الزين، لاعب الرائد، لإصابة قوية أجبرته على مغادرة ملعب المباراة عبر "نقالة طبية"، ليشارك يحيى الشهري بديلًا له.

وفي الدقيقة 77، وجه إدواردو، لاعب الرائد، تسديدة خطيرة على حدود منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة فوق العارضة.

اقرأ أيضا

البلطان يهز الشارع الرياضي.. صفقة عالمية مرعبة تقترب من الشباب

الشباب ينافس الأهلي على أهم صفقات 2022.. ما علاقة النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن