الخطوة الأخيرة.. خطة اليونايتد للتعاقد مع نجم وولفز ودور برشلونة

تاريخ النشر: 27/05/2022
465
منذ سنة
الخطوة الأخيرة.. خطة اليونايتد للتعاقد مع نجم وولفز ودور برشلونة

يستعد مانشستر يونايتد للقيام بخطوة أخيرة للتعاقد مع لاعب خط الوسط البرتغالي روبن نيفيس من فريق وولفرهامبتون، حيث يتطلعون لتعزيز صفوفهم قبل الموسم المقبل.

يقال إن إيريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد الجديد، يتطلع لإعادة بناء خط وسط النادي مع الرحيل المتوقع للفرنسي بول بوجبا، مجانًا الشهر المقبل مما يوفر مساحة لإضافات جديدة.

وولفرهامبتون يحدد سعر بيع نيفيس أمام مانشستر يونايتد

عقد نيفيز مع وولفرهامبتون يمتد حتى عام 2024، لكن يبدو أن محاولات نادي ويست ميدلاندز لتجديده قد تم تجاهلها.

ذكرت صحيفة "الصن" البريطانية، أن نيفيس ظل على رادار مانشستر يونايتد لمدة 12 شهرًا مع المدرب السابق أولي جونار سولشاير، أول من أثار اهتمام النادي باللاعب.

ورد أن مانشستر يونايتد شهد رفض عرض بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني في يناير للاعب، ويبدو أن ولفرهامبتون يترقبون رسومًا أكبر بكثير من تلك التي قدمها الشياطين الحمر.

وبحسب ما ورد أخبر الذئاب مانشستر يونايتد أنهم يريدون ما يقرب من 40 مليون جنيه إسترليني للسماح له بالذهاب في يناير، بينما يُعتقد أنهم يريدون فرض رسوم تبلغ حوالي 50 مليون جنيه إسترليني ليذهب في فترة الانتقالات الصيفية هذه.

أفادت الأنباء أن النادي، في الأسابيع القليلة المقبلة، سيتطلع إلى تصعيد مطاردته للاعب الذي حاول التودد إليه لفترة طويلة من الزمن.

برشلونة مشكلة مانشستر يونايتد أمام التعاقد مع نيفيس من وولفرهامبتون

يقال إن تين هاج، الذي تولى المسؤولية من رالف رانجنيك هذا الأسبوع قبل الصيف الحاسم في النادي، من أشد المعجبين باللاعب وسيهتم بإحضاره إلى النادي.

طالع أيضًا: ميركاتو الأهلي التاريخي.. تطورات رسمية في صفقتي تاباتا وسايس 

مشكلة مانشستر يونايتد هي أنه مع عدم وجود كرة قدم في دوري أبطال أوروبا والنادي بحاجة إلى إعادة بناء كبيرة، فإن لديهم منافسة على هدفهم في وولفز.

يسعى برشلونة، الذي يتطلع إلى البناء على ثورة تشافي هيرنانديز الرائعة في النادي، إلى تعزيز صفوفه ويمكنه تقديم منافسة النخبة في أوروبا للاعبين.

لكن على برشلونة توفير المال لإتمام صفقة اللاعب البرتغالي، حيث يُقال إن وضعهم المالي لا يزال محفوفًا بالمخاطر.

يقال إن الذئاب قد قبلت مصيرها مع نيفيز ولن تقف في طريق اللاعبين إذا جاء العرض الصحيح.

اقرأ أيضا

قرار مثير.. تين هاج يحسم مصير رونالدو العملاق بمانشستر يونايتد

حديث إريك تين هاج الأول عن مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن