أرنولد عن الفوز بلقب ثان للأبطال: أساطير كبيرة لم ينجحوا في ذلك

تاريخ النشر: 27/05/2022
87
منذ سنة
أرنولد عن الفوز بلقب ثان للأبطال: أساطير كبيرة لم ينجحوا في ذلك

تحدث الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد، عن مواجهة البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسباني، قبل المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ليفربول لمواجهة ريال مدريد في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي يحتضنها ملعب "دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية، باريس، مساء غدٍ السبت 28 مايو 2022.

أرنولد يكشف طريقة مواجهة فينيسيوس وشعور الفوز بلقب ثاني بدوري الأبطال

 وقال ألكسندر أرنولد في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة: "مواجهة فينيسيوس؟ إنني أتطلع للتتويج بلقب الأبطال، وعندما تلعب ضد ريال مدريد، توقع أن تواجه لاعبين من الطراز العالمي، وأعتقد أننا جميعًا مستعدين لذلك في الغد، لدينا خطتنا، وبالنسبة إلى فينيسيوس، لاعب متميز".

طالع أيضًا: نهائي دوري أبطال أوروبا.. ماني يرفض السير على خطى صلاح ضد الريال 

وأضاف: "ريال مدريد يشكلون دائمًا تهديدًا مختلفًا، نهائي دوري أبطال أوروبا يجلب ضغوطًا مختلفة، عيوننا على الكأس، بغض النظر عن مشوار البطولة، ريال مدريد يجعل الضغوطات أكبر، النهائي سيشهد منافسة فريقين لديهم أقوى اللاعبين في كرة القدم الأوروبية والذين يسعون للحصول على أكبر الألقاب كل موسم".

وواصل: "أعتقد أننا وضعنا يوم الأحد الماضي وراءنا، لدينا الخبرة هذا الموسم للتركيز على ما هو التالي، لقد قطعنا كل هذا الطريق في جميع المسابقات، لذلك ننساها ونركز على المستقبل".

وأردف: "المباراة الأخيرة في الموسم؟ نخوض مواجهة الموسم".

وأكمل: "الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية وعمري 23 عامًا، أمر خاص. إنه امتياز بالنسبة لي. العديد من أساطير اللعبة لم تسنح لهم هذه الفرصة. أمامنا خصم من الطراز العالمي يقف في طريقنا لذلك علينا أن نكون جميعًا جاهزون".

وأتم أرنولد: "يمكنك أن تبذل قصارى جهدك لتقول إنها مباراة كبيرة أخرى ولكن كل شيء حولها - إنه شيء لا نقوم به بانتظام، أعتقد أننا نحتضن هذه المناسبات. هذا ما يدور في ذهنك عندما تعمل بجد خلف الكواليس. نحن نستحق أن نكون هنا."

اقرأ أيضا

قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

صور| كواليس ليفربول في فرنسا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن