الباطن يحيي آمال البقاء أمام الحزم.. ريمونتادا في 3 دقائق

تاريخ النشر: 27/05/2022
132
منذ سنة
الباطن يحيي آمال البقاء أمام الحزم.. ريمونتادا في 3 دقائق

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، فوزًا على مضيفه الحزم بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز أولا جون هدف الحزم في الدقيقة 47، بعد تلقي تمريرة من ذعار العتيبي الذي راوغ دفاعات الباطن، قبل أن يمرر الكرة إلى جون الذي وجه تسديدة أرضية في الزاوية اليمنى.

ورد فابيو أبرو هدف التعادل لصالح الباطن في الدقيقة 65، بعد تلقي تمريرة من عبد العزيز العرياني، ليسدد الكرة من داخل منطقة الـ6 ياردة، لتعبر الحارس وتهز الشباك.

وأضاف نوفل الزرهوني الهدف الثاني لصالح الحزم في الدقيقة 80، بعد مراوغة دفاعات الباطن، ثم توجيه تسديدة في الزاوية اليسرى من المرمى.

وتعادل يوسف فواز لصالح الباطن مجددًا بالهدف الثاني في الدقيقة 87، بعد تلقي تمريرة من ماوريسيو، ليسدد كرة في الزاوية اليسرى، فشل حارس الحزم في التصدي لها.

وسجل يوسف فواز الهدف الثالث للباطن في الدقيقة 90، بعد جملة تمريرات بين اللاعبين، لتصل إلى فواز الذي سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء، لتدخل المرمى من الزاوية اليسرى.

واحتسب حكم المباراة، محمد القرني، ركلة جزاء لصالح الباطن، قبل أن يهدرها فابيو أبرو في الدقيقة 60، بعد تسديد كرة في الزاوية اليمنى، قبل أن ينجح حارس الحزم، إبراهيم زايد، في الإمساك بالكرة.

ورفع الباطن رصيده إلى 29 نقطة، ليحتل المركز الخامس عشر وقبل الأخير، بينما تجمد رصيد الحزم عند 17 نقطة، ليحتل المركز السادس عشر والأخير، مؤكدًا هبوطه رسميًا إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

أبرز لقطات مباراة الحزم والباطن

وفي الدقيقة الرابعة، واصل الحزم المباراة بعشرة لاعبين، بعد تلقي عبد الرحمن الدخيل بطاقة حمراء مباشرة، بعد عرقلة فابيو أبرو أثناء محاولة انفراد للباطن.

وفي الدقيقة 53، وجه سلطان فقيهي، لاعب الحزم، على حدود منطقة الجزاء، تسديدة قوية، قبل أن ترتطم الكرة بالقائم الأيسر.

وفي الدقيقة 56، أطلق ذعار العتيبي هجمة عنترية لصالح الحزم، حيث راوغ دفاعات الباطن، قبل أن يمرر الكرة إلى أحمد النجعي الذي سدد الكرة بجوار القائم الأيسر بقليل.

اقرأ أيضا

الاتفاق يكتسح بخماسية.. وهبوط الحزم إلى الدرجة الأولى رسميا

الفيصلي يتعافى من ودية الباطن بـاللياقية

حمل تطبيق سعودي الآن