صورة| الرائد يلمح إلى "إقالة مدربه" قبل مباراة الشباب

تاريخ النشر: 27/05/2022
102
منذ سنة
صورة| الرائد يلمح إلى إقالة مدربه قبل مباراة الشباب

أعلن نادي الرائد، عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم، في إطار الاستعداد لمواجهة الشباب.

ويستضيف الرائد نظيره الشباب، مساء اليوم "الجمعة"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشف نادي الرائد، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة تشكيل مباراة الشباب، والتي شهدت اختفاء صورة المدير الفني جواو بيدرو، الأمر الذي يفتح باب التكهنات نحو رحيل المدرب البرتغالي.

تشكيل الرائد

تشكيل الرائد أمام النصر

وكانت تقارير صحفية قد أكدت اتجاه إدارة نادي الرائد نحو إقالة المدير الفني جواو بيدرو، على خلفية تصريحاته الهجومية ضد لاعبي الفريق، عقب مباراة النصر (طالع التفاصيل).

ومني الرائد بخسارة كبيرة أمام النصر بثلاثية دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، في الجولة السابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعقب المباراة، صرح بيدرو بأن هناك لاعبين في الرائد لا يحترمون شعار النادي، ولا يعنيهم هبوط الرائد إلى الدرجة الأولى، كما يتغيبون عن التدريبات (طالع التفاصيل).

ولم يكشف المركز الإعلامي بنادي الرائد عن أي قرار من إدارة النادي تجاه المدير الفني جواو بيدرو، إلا أن إزالة صورة المدرب من قائمة المباراة يثير الاحتمالات نحو انتهاء مشواره مع "رائد التحدي".

ويحتل الرائد المركز الثاني عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 30 نقطة من 27 مباراة، بفارق نقطة عن منطقة الهبوط.

اقرأ أيضا

روسو ينتقد ملعب الرائد.. ويكشف سر استبعاد نجم النصر

إقالة مدرب الرائد.. بعد تصريحات مباراة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن