بهدايا رونالدو.. يوفنتوس يضرب نابولي بثلاثية ويعتلي صدارة الكالتشيو

تاريخ النشر: 29/09/2018
1714
منذ 5 سنوات
بهدايا رونالدو.. يوفنتوس يضرب نابولي بثلاثية ويعتلي صدارة الكالتشيو

واصل قطار فريق يوفنتوس التفوق على منافسيه في الدوري الإيطالي، بعدما حول تأخره أمام ضيفه نابولي بهدف إلى فوز بنتيجة 3/1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "يوفنتوس أرينا" في الجولة السابعة من الكالتشيو.

المباراة بدأت بأجواء حماسية للغاية كان بطلها جماهير يوفنتوس، لكن أصحاب الأرض تلقوا صدمة بهدف عن طريق درايس ميرتينز في الدقيقة 10 بعد جملة رائعة من نابولي.

لكن ماريو ماندزوكيتش المتألق سجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 26، و49 ثم أضاف ليوناردو بونوتشي الهدف الثالث في الدقيقة 76، ويدين يوفنتوس بهذه الأهداف للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي صنع الثلاثة أهداف بطريقة رائعة، ليكون بذلك أكثر لاعب في الدوري الإيطالي يشترك في الأهداف برصيد 7 أهداف بواقع صناعة 4، وتسجيل 3.

تعتبر هذه المرة الأولى في مسيرة ماندزوكيتش الذي يسجل فيها 4 أهداف في 3 مباريات متتالية ليواصل تألقه منذ حصوله على وصيف كأس العالم مع منتخب بلاده كرواتيا.

بتلك النتيجة ابتعد يوفنتوس بصدار الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة بفارق 6 نقاط عن نابولي الوصيف، وينتظر ساسولو صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطة مباراته أمام ميلان لاستعادة وصافة الكالتشيو مجددا.

حمل تطبيق سعودي الآن