احذر يا مدريد.. ليفربول يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل نهائي الأبطال

تاريخ النشر: 27/05/2022
61
منذ سنة
احذر يا مدريد.. ليفربول يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل نهائي الأبطال

وصل لاعبو ليفربول وجهازهم الفني تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، إلى العاصمة الفرنسية "باريس"، استعدادًا لخوض مواجهة ريال مدريد في المباراة المصيرية والحاسمة للقب دوري أبطال أوروبا، مساء السبت، 28 مايو 2022.

دفعة قوية لجماهير ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

تلقى أنصار ليفربول دفعة قوية يوم الجمعة عندما شوهد فابينيو وتياجو ألكانتارا، يستقلان الطائرة المتجهة إلى باريس مع زملائهم في الريدز في مطار "جون لينون".

حصل الفائزون بكأس كاراباو وكأس الاتحاد الإنجليزي على مزيد من التشجيع عندما كشف يورجن كلوب أن لاعب خط الوسط الإسباني سيكون متاحًا بنسبة 100 في المائة للمباراة على ملعب "دو فرانس".

بدا اللاعبون شديدو التركيز عند وصولهم إلى الملعب لخوض مباراة الغد لحضور جلسة تدريبية أخيرة قبل الشروع في مهمتهم للفوز بكأسهم الثالث هذا الموسم.

تم ضم فابينيو وتياجو إلى تشكيلة ليفربول بعد التغلب على مخاوف الإصابة في الوقت المناسب لمباراة باريس.

عاد تياجو إلى التدريبات بعد تعرضه لضربة في فوز ليفربول 3-1 على ولفرهامبتون يوم الأحد الماضي بينما لم يشارك فابينيو مع الريدز منذ 10 مايو ، حيث عانى من مشكلة عضلية أمام أستون فيلا.

طالع أيضًا: سيناريوهات مجنونة.. مشوار خطير للريال وسهل لليفربول لنهائي أوروبا 

تم تصوير الثنائي على متن الطائرة، مما سيمنح جماهير ليفربول الأمل في أن يتمكن الثنائي من الظهور أمام فريق كارلو أنشيلوتي.

وعلى الرغم من مرور أكثر من 24 ساعة على انطلاق المباراة، بدا محمد صلاح ورفاقه هادئين ومتماسكين عندما وصلوا إلى استاد فرنسا في حصتهم التدريبية الأخيرة.

ريال مدريد يصل قبل ليفربول إلى فرنسا

شق ريال مدريد طريقه إلى العاصمة الفرنسية مساء الخميس حيث كان يتطلع إلى الاستقرار قبل هذا النهائي الكبير لموسم مثير آخر.

يسعى فريق كارلو أنشيلوتي للفوز بالمسابقة للمرة الرابعة عشرة ضد ليفربول - وهو ما سيكون ضعف عدد ميلان الذي يحتل المركز الثاني بسبعة.

يحتل ليفربول المركز الثالث في قائمة الفائزين على الإطلاق بكأس أوروبا ودوري أبطال أوروبا بستة ألقاب، إلى جانب بايرن ميونيخ.

اقرأ أيضا

قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

رسميا.. مفاجآت بالجملة في قائمة ليفربول أمام ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن