الشباب "ينافس" الأهلي على أهم صفقات 2022.. ما علاقة النصر؟

تاريخ النشر: 27/05/2022
600
منذ سنة
الشباب ينافس الأهلي على أهم صفقات 2022.. ما علاقة النصر؟

ينافس نادي الشباب، الأهلي، على حسم إحدى أهم صفقات سوق الانتقالات الصيفية، القادمة 2022.

النادي الأهلي يعيش أوضاعًا عصيبة مع الرئيس ماجد النفيعي، في ظل إمكانية هبوط الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري الدرجة الأولى، فيما يبدو وضع الشباب، أفضل، لكنه يبتعد أيضًا عن المنافسة على الألقاب، محليًا وقاريًا، مع الرئيس خالد البلطان.

الشباب ينافس الأهلي على أهم صفقات 2022.. ما علاقة النصر؟

وأشار الإعلامي عناد الرشيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن كلًا من الشباب والأهلي، يتنافسان حاليًا على التعاقد مع النجم المغربي زهير فضال، صيف 2022.

وأوضح أن زهير فضال البالغ من العمر 32 عامًا، أصبح حرًا، بعد نهاية عقد المدافع المغربي مع سبورتينج لشبونة البرتغالي، صيف 2022.

وأكد الإعلامي عناد الرشيد، في سياق متصل، أن الأهلي لم يحصل حتى الآن، على توقيع النجم المغربي رومان سايس، الذي يتشارك في نفس المركز مع مواطنه زهير فضال.

ويظهر اسم رومان سايس البالغ من العمر 32 عامًا، كذلك على طاولة النصر، بجانب الهلال، بدرجة أقل، لذا يجد الأهلي، منافسة شرسة على ضم مدافع وولفرهامبتون ووندرز الإنجليزي، صيف 2022.

ويبدو أن الأهلي، إذا ما فشل في ضم رومان سايس، سيلجأ إلى مواطنه زهير فضال، مع منافسة قوية من جانب الشباب.

يذكر أن زهير فضال، تدرج في فئات موناكو الفرنسي، السنية، قبل أن يخوض تجارب عدة في إسبانيا، أبرزها مع ليفانتي، ديبورتيفيو ألافيس وريال بيتيس، إضافة إلى احترافه في إيطاليا، مع كل من بارما، سيينا وباليرمو.

اقرأ أيضا

صدمة للنصر.. الأهلي يضم نجم المغرب ويبيع أليوسكي إلى الهلال

مفاجأة مدوية في الأهلي ترعب النصر.. قبل الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن