"مصالحة" كبرى في الاتحاد.. بسبب حمد الله !

تاريخ النشر: 27/05/2022
3692
منذ شهر
عبدالرزاق حمد الله ورومارينيو

ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى تطورات جديدة، داخل نادي الاتحاد، بالتزامن مع مراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق 3 جولات عن الهلال "الوصيف".

اقرأ أيضًا

النصر والأهلي.. "موعد الكلاسيكو والتشكيل المتوقع ومفاجأة تاريخية"

ويحتاج العميد، إلى 7 نقاط من الجولات الثلاث الأخيرة؛ لضمان التتويج باللقب الغائب منذ 2009، وذلك بغض النظر عن نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

* مشروع مصالحة كبرى في الاتحاد..

وتحت عنوان خاص.. كتب المريسل عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "هُناك مشروع مصالحة.. الغير أجنبي يُطالب بالإعتذار، والأجنبي لم يعلق حتى الآن".

وهذه التغريدة، تأتي كمتابعة لمنشورات المريسل، خلال الساعات الماضية، والذي ألمح فيها، عن خلافات بين النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد، وعدد من زملائه المحليين، في الفريق.

طالع أيضًا| النصر "يفوز".. عقوبة قاسية ضد الاتحاد والبلوي في قضية حمد الله

وفسر قطاع جماهيري كبير، تغريدة الإعلامي الرياضي الأخيرة، بأن المقصود منها، محاولات للمصالحة بين حمد الله، وهؤلاء اللاعبين، الذين اشترطوا اعتذار المغربي.

والمريسل تعهد في وقتٍ سابق، بنشر أسرار نادي الاتحاد؛ من أجل مساعدة الهلال، على التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، يستعد لمواجهة الطائي، مساء الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة 28، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

   

حمل تطبيق سعودي الآن