أخبار النصر اليوم| مفاجأة تاليسكا والشناوي وروسو يخدع الأهلي

تاريخ النشر: 27/05/2022
357
منذ سنة
أخبار النصر اليوم| مفاجأة تاليسكا والشناوي وروسو يخدع الأهلي

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 54 نقطة من 27 مباراة، موقعًا على 17 فوزًا، مقابل 3 تعادلات و7 هزائم.

ويستعد النصر لمواجهة الأهلي، على ملعب "مرسول بارك" في العاصمة الرياض، يوم 28 مايو القادم، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الجمعة..

رفض تاليسكا، جميع العروض المُقدمة إليه، خلال الفترة الماضية؛ وخاصة من ناديي فناربخشه وبشكتاش التركيين، وقرر البرازيلي بشكل رسمي الاستمرار مع النصر لنهاية عقده.

استقر المدرب أنخيل روسو، على الاعتماد على كل مِن سامي النجعي وأندرسون تاليسكا، في خط الهجوم أمام الأهلي، ومِن المتوقع أن يكون المُهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر على دكة البُدلاء بالكلاسيكو. 

أعلنت منصة "مرسول بارك" عن فتح باب شراء تذاكر مباراة القمة بين النصر والأهلي، حيث تتراوح أسعار التذاكر، والتي تبدأ من 30 ريالًا، وحتى 8000 ريال "شاملة الضريبة".

كشفت تقارير مصرية، عن اجتماع محمود الخطيب، رئيس الأهلي المصري، مع مدير التعاقدات أمير توفيق، ناقش خلاله التعاقد مع حارس مرمى جديد، خلال الانتقالات الصيفية، تحسبًا لرحيل الشناوي، بعدما أبدى الأخير موافقته على الرحيل إلى النصر. 

استكلمت إدارة نادي النصر متطلبات تأشيرة المعسكر الخارجي المقرر إقامته فـي إسبانيا بنهاية الموسم الجاري.

حمل تطبيق سعودي الآن