أخبار الاتحاد اليوم| صدمة غروهي وموقف كورنادو من مباراة الطائي

تاريخ النشر: 27/05/2022
412
منذ سنة
أخبار الاتحاد اليوم| صدمة غروهي وموقف كورنادو من مباراة الطائي

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة من 27 مباراة، قبل 3 جولات على نهاية المسابقة، محققًا 19 انتصارًا و4 تعادلات و4 هزائم.

وخسر الاتحاد، بهدف مقابل ثلاثة أمام الهلال، في كلاسيكو المملكة الكبير، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويستعرض "سعودي سبورت" من خلال الإنفوجرافيك التالي، أخبار الاتحاد اليوم الجمعة.

- كشفت مصادر مقربة من الاتحاد، أن غروهي، ليس في كامل جاهزيته؛ على الرغم من دخوله تدريبات الاتحاد الجماعية، وستتحدد بشكل نهائي، مساء اليوم الجمعة، مصيره نت المشاركة في مباراة الطائي القادمة.

- أعلن نادي الاتحاد، تعاقده رسميًا مع "تطبيق المطار" لرعاية الفريق الأول، حتى نهاية الموسم الرياضي المقبل، ويتضمن العقد تواجد اسم "تطبيق المطار"، على صدر القميص بداية من الموسم الرياضي الجديد. 

- إدارة الاتحاد، قامت بإبلاغ المدرب كوزمين، رغبتها في تجديد عقده، الذي ينتهي في يونيو 2022، وأبدى الروماني رغبته في استكمال مشواره مع العميد. 

- سيشارك إيغور كورنادو في تدريبات الفريق مساء اليوم، بعد غيابه عن التدريبات أمس، واللاعب جاهز لمواجهة الطائي.

حمل تطبيق سعودي الآن