إيجالو يبحث عن كسر صيامه التهديفي.. ورومارينيو وتاليسكا يلاحقانه

تاريخ النشر: 27/05/2022
60
منذ سنة
إيجالو يبحث عن كسر صيامه التهديفي.. ورومارينيو وتاليسكا يلاحقانه

قبل انطلاقة الجولة 28، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لموسم 2021-2022.. يبحث النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن كسر صيامه التهديفي، سعيًا وراء تسجيل أهداف جديدة، يدعم بها موقفه في سباق حصد لقب الهداف.

ويتصدر إيجالو حاليًا، جدول ترتيب الدوري، برصيد 21 هدفًا، سجلها برفقة الهلال ومن قبله الشباب، في الدور الأول، وبفارق 3 أهداف، عن أقرب ملاحقيه.

اقرأ أيضًا

زووم الكلاسيكو| نجوم الأهلي "يتفوقون" على النصر.. وتاليسكا مرعب

ويسعى النجم النيجيري، للحفاظ على الصدارة، وحصد جائزة هداف دوري المحترفين، في الموسم الرياضي الحالي.

* صراع لقب هداف دوري المحترفين..

ويدور صراع مشتعل حاليًا، على لقب هداف الدوري؛ حيث يأتي في المركز الثاني بالجدول الآن، رومارينيو البرازيلي، مهاجم الاتحاد المتألق بشكل لافت، في الموسم الجاري، والأفضل له في مسيرته الاحترافية مع العميد، مسجلًا 18 هدفًا، وبفارق 3 أهداف فقط عن إيجالو "المتصدر".

ويملك رومارينيو، فرصة ذهبية في حال استمرار صيام إيجالو، لحصد جائزة هداف دوري المحترفين.

وفي المركز الثالث، يأتي البرازيلي أندرسون تاليسكا، ساحر النصر، وسجل 17 هدفًا في الدوري حتى الآن؛ وهو أفضل لاعب وسط، بفضل معدلاته التهديفية المميزة، التي ساهمت في وضع العالمي، ضمن فرق المربع الذهبي.

ويأتي الكاميروني لياندر تاوامبا، هداف التعاون، في المركز الرابع، حيث يُعد أحد أبرز رؤوس الحربة الأفارقة، المحترفين في الدوري، وسجل 16 هدفًا، ويبحث عن مواصلة التقدم في لائحة الهدافين، خلال الجولات المقبلة.

وأخيرًا، يأتي في المركز الخامس، المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، ومن قبله النصر في الدور الأول، وسجل 14 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن إيجالو؛ وهو أقل المرشحين لحصد لقب الهداف حظوظًا، في المنافسة.

وتنطلق الجولة 28 من عمر الدوري، اليوم الجمعة، وسط ترقب لموقف كبار المهاجمين، ومدى تسجيل أهداف جديدة، لإشعال صراع الهداف.

اقرأ أيضا

انتهت| نجم الأهلي إلى الهلال.. الإعلان الرسمي بعد قرار التحكيم

نجوم الاتحاد يتضامنون مع النصر ضد حمد الله.. طلب صادم

حمل تطبيق سعودي الآن