"الانتقال إلى النصر؟".. نجم العين الإماراتي يفجرها

تاريخ النشر: 27/05/2022
647
منذ سنة
الانتقال إلى النصر؟.. نجم العين الإماراتي يفجرها

فجّر أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبله مع عالم الساحرة المستديرة.

والعين توّج بلقب دوري أدنوك الإماراتي، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، وذلك للمرة الثالثة عشر في تاريخه، والأولى منذ عام 2018.

اقرأ أيضًا

زووم الكلاسيكو| نجوم الأهلي "يتفوقون" على النصر.. وتاليسكا مرعب

وفي هذا السياق، كشف النجم البرازيلي إيريك دي مينيزيس، ظهير أيسر العين الشاب، عن تلقيه عرضًا مغريًا من السعودية، للتعاقد معه بشكل رسمي.

ولم يذكر إيريك البالغ من العمر 21 سنة، اسم النادي السعودي، الذي يريد التعاقد معه، إلا أنه يرجح بأنه النصر، الذي يبحث عن ظهير أيسر كبير، لحل الأزمة التي يُعانى منها الفريق الأول لكرة القدم، منذ عامين.

- إذًا.. ما هو قرار إيريك دي مينيزيس؟!

وأعلن النجم البرازيلي الشاب في تصريحات نقلتها شبكة "UAE Sport News"، رفضه الانتقال إلى الدوري السعودي، وجميع العروض الأخرى المُقدمة إليه، وتفضيله البقاء مع العين.

وقال إيريك: "أشعر أنني أحد أبناء العين، حيث لا أمانع في تجديد عقدي، الذي ينتهي في شهر يونيو من عام 2023".

وأوضح إيريك دي مينيزيس، أن تفضيله البقاء مع العملاق الإماراتي، على العروض الأخرى؛ هو مشروع النادي الكبير، والذي يمتد لعدة سنوات قادمة، وليس موسم واحد أو اثنين.

جدير بالذكر أن إيريك، انضم إلى العين، في صيف 2020، قادمًا من صفوف إنترناسيونال البرازيلي، حيث سجل هدفًا وصنع 10 آخرين، خلال 55 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

نجوم الاتحاد يتضامنون مع النصر ضد حمد الله.. طلب صادم

شكوى الهلال ضد النصر تنقلب عليهم وتخدم الاتحاد بأزمة سالم والمياه

حمل تطبيق سعودي الآن