بعيدا عن "التزييف".. تعليق مثير على ودية الأخضر أمام وصيف العالم

تاريخ النشر: 27/05/2022
156
منذ سنة
بعيدا عن التزييف.. تعليق مثير على ودية الأخضر أمام وصيف العالم

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن خوض الصقور الخضراء مباراة ودية ضد منتخب كرواتيا، ضمن الاستعدادات لكأس العالم 2022 قطر. 

وتأهل منتخبنا الوطني الأول إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعدما قاد رينارد، الأخضر لصدارة المجموعة الثانية، من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى مونديال قطر، برصيد 23 نقطة، محققًا رقمًا قياسيًا في مسيرة الأخضر نحو كأس العالم.

ويستعد منتخب السعودية الأول للمشاركة في كأس العالم، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وكشف الحساب الرسمي للمنتخب السعودي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ظهر اليوم الجمعة، عن موعد لقاء الأخضر ضد كرواتيا وديا. 

وكتب المنتخب السعودي: "المباراة الوداعية لجماهيرنا قبل السفر إلى قطر، ستكون أمام منتخب كرواتيا، منها ستنطلق رحلتنا إلى المونديال السادس بشكلٍ رسمي، موعدنا 16 نوفمبر في الرياض". 

وفي سياق متصل، علق الإعلامي الرياضي محمد الشيخ عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلا: "اختبارات قوية فرضها مدرب الأخضر رينارد على نفسه وعلى المنتخب قبل خوض غمار مونديال قطر 2022". 

وتابع محمد الشيخ: "مواجهة وصيف بطل العالم 2018 منتخب كرواتيا في آخر تجاربه تعد محطة مهمة، وتدل على ثقة ورغبة حقيقية في العمل النموذجي بعيدًا تزييف الواقع أو تزيينه".

اقرأ أيضا

رسميا| رينارد يجدد عقده مع السعودية حتى 2027

المسابقات تكشف عن روزنامة الموسم الجديد في السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن