مفاجأة.. موعد إصدار القرار النهائي في قضية النصر أمام كنو والهلال

تاريخ النشر: 27/05/2022
2778
منذ سنة
مفاجأة.. موعد إصدار القرار النهائي في قضية النصر أمام كنو والهلال

أشار الخبير القانوني محمد الضبعان ورئيس مركز التحكيم الرياضي بالسعودية سابقاً، إلى موعد  إصدار القرار في قضية النصر ضد محمد كنو والهلال. 

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، إيقاف كنو "4 أشهر"؛ بسبب تجديده للهلال، بعد توقيعه عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وقال المحامي محمد الضبعان في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "في المرمى"، المذاع على قناة العربية: "مدة 4 أشهر ستكون كافية لإصدار القرار في قضية النصر ضد محمد كنو والهلال، ويعد ذلك القرار نافذا".

وأوضح محمد الضبعان، مستفيضا: "يتم تقديم مذكرة من المدعي والمدعى عليه إلى المحكمين ومن ثم يترافع المحامين أمامهما، وخلال هذه الخطوات ينظر المحكمان والمرجح إلى القضية ويناقشونها ويسألون الطرفين في وقت واحد". 

وأضاف الخبير القانوني ورئيس مركز التحكيم الرياضي بالسعودية سابقاً: "المرجح البريطاني ستيورات ماكينيس هو من سيقود دفة القضية ويستمع للأطراف مثل المحكمين فدوره مهم للغاية". 

وتابع محمد الضبعان: "سيقوم كلا من النصر واللاعب محمد كنو والهلال بترجمة المستندات التي لديه إلى اللغة الإنجليزية حتى يبت المرجح البريطاني ستيورات ماكينيس فيها بشكل نهائي بقرار نافذ". 

اقرأ أيضا

انتهت رسميا.. هل يشارك كنو مع الهلال في نهائي كأس الملك

سر استدعاء محمد كنو للأخضر رغم إيقافه.. تغريدة تنهي الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن