شكوى الهلال ضد النصر تنقلب عليهم وتخدم الاتحاد بأزمة سالم والمياه

تاريخ النشر: 26/05/2022
953
منذ سنة
شكوى الهلال ضد النصر تنقلب عليهم وتخدم الاتحاد بأزمة سالم والمياه

سلط عثمان أبو بكر مالي، الضوء على اعتراض الهلاليين على المطالب الاتحادية من لجنة الانضباط بضرورة معاقبة اللاعب سالم الدوسري بعد استفزاز الجماهير بملعب الجوهرة المشعة. 

وأشعلت واقعة احتفال سالم الدوسري لاعب الهلال وزميله ميشيل بأهدفهم في مرمى الاتحاد أمام مدرجات العميد في المباراة التي جمعت بينهما، ببطولة دوري المحترفين، جدلًا واسعًا على المستوى الإعلامي والجماهيري.

وقام سالم الدوسري، بالاحتفال أمام مقاعد جماهير الاتحاد في المباراة التي انتهت بفوز الهلال على مضيفه بثلاثة أهداف لهدف، ما أثار غضب مدرجات العميد، حيث حاول البعض، إلقاء قوارير المياه عليه، كما احتك معه، المدير التنفيذي حامد البلوي.

وسرعان ما شعر نجم الهلال، بالخطأ الذي ارتكبه، إذ "اعتذر" صراحة إلى جماهير الاتحاد، في لفتة طيبة، تؤكد على الروح الرياضية التي تجمع بين الكبيرين.

وكتب عثمان أبو بكر مالي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "يعترض هلاليون على مطالب اتحادية من لجنة الانضباط بمعاقبة سالم الدوسري لاستفزاره جماهيرهم في عملية رمي ٦ علب مياه !". 

وتابع الإعلامي الرياضي حديثه عن تباين مواقف الهلاليين، قائلا: "ينسون مطالبهم بل حملتهم الشعواء وتقديم إدارتهم شكوى رسمية تطلب معاقبة تاليسكا وزميله أبو بكر، لقيامهما بالاحتفال أمام مدرج الهلال، أحلال لكم حرام على الآخرين؟". 

الهلال والنصر والاتحاد

اقرأ أيضا

مأزق قانوني للهلال .. قرار محتمل بإيقاف سالم وميشيل مباراتين

إيقاف سالم الدوسري مع الهلال؟.. قرار رسمي بسبب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن