الهلال يستعد لخطف جوهرة البرازيل.. "أقوى صفقات الميركاتو"

تاريخ النشر: 26/05/2022
455
منذ سنة
الهلال يستعد لخطف جوهرة البرازيل.. أقوى صفقات الميركاتو

رصد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، ضم أحد الجواهر البرازيلية، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حال تم رفع عقوبة الحرمان من التعاقدات.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان نادي الهلال، من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، بعد توقيع اللاعب، للغريم الأزلي النصر.

اقرأ أيضًا

النصر يكتسح الأهلي بـ"الخمسة والستة".. ومايو أمل الراقي الأخير

ومن ناحيتها، قدّمت إدارة الزعيم، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد قرارات غرفة فض المنازعات؛ للسماح للفريق الأول لكرة القدم بـ"التعاقدات"؛ ولو بشكل مؤقت.

* صفقة الهلال "المحتملة" في صيف 2022..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "BolaVip"، عن استعداد الهلال، لفتح مفاوضات مكثفة مع فلامنجو البرازيلي، للتعاقد مع لاعبه الشاب جواو بيدرو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

ووقع اختيار الإدارة الهلالية، على بيدرو "21 سنة"؛ لخلافة الكولومبي جوستافو كويلار، في خط وسط الفريق الأزرق، حيث يرغب الأخير، في الرحيل بشكل رسمي، في الصيف الحالي.

وبيدرو أحد أبناء نادي فلامنجو، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، صيف عام 2020.

ومع الفريق الأول للعملاق البرازيلي، لعب الجوهرة الشابة، 78 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، سجل خلالها هدف، وصنع 2 آخرين.

اقرأ أيضا

كارثة تحكيمية تنتظر الاتحاد أمام الطائي.. بسبب الهلال

محاكمة رينارد.. تدمير ثلاثي النصر والشباب لـعيون نجوم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن