اجتماع عاجل في الأهلي.. "استعدادا لبيع نجمه إلى النصر رسميا"

تاريخ النشر: 26/05/2022
1254
منذ سنة
اجتماع عاجل في الأهلي.. استعدادا لبيع نجمه إلى النصر رسميا

يبدو أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في طريقه لحسم صفقة كبرى، في الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، جيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن أجل العودة للمنافسة على الألقاب والبطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، العديد من الصفقات الكبرى؛ على رأسها الحارس الدولي المصري محمد الشناوي، نجم الأهلي القاهري.

* تطورات صفقة انتقال الشناوي إلى النصر..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير مصرية، عن تطورات متسارعة في النادي الأهلي، تُقرب الشناوي، من الانتقال إلى قلعة العالمي.

وأشارت التقارير، إلى اجتماع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، مع مدير التعاقدات بالنادي أمير توفيق، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضحت أن الاجتماع، ناقش تعاقد الأهلي، مع حارس مرمى جديد، خلال الانتقالات الصيفية، تحسبًا لرحيل الشناوي، البالغ من العمر 33 سنة.

وانتشرت أنباء في الساعات الماضية، عن موافقة الحارس الدولي المصري، على الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مقابل 3 ملايين دولار، في الموسم الرياضي الواحد.

جدير بالذكر أن محمد الشناوي، يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، منذ صيف عام 2016، حيث استقبل 117 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 110 مرات، خلال 196 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

رسميا| تعرف على محكمي الهلال والنصر في قضية كنو

محاكمة رينارد.. تدمير ثلاثي النصر والشباب لـعيون نجوم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن