ميركاتو النصر.. آل معمر يشعل صيف 2022 بخطف "قاهر" برشلونة

تاريخ النشر: 26/05/2022
4133
منذ سنة
ميركاتو النصر.. آل معمر يشعل صيف 2022 بخطف قاهر برشلونة

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الأندية الكبرى، في صيف 2022؛ وعلى رأسها النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

والنصر يُعاني من تذبذب في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 54 نقطة.

اقرأ أيضًا

النصر يكتسح الأهلي بـ"الخمسة والستة".. ومايو أمل الراقي الأخير

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات من جديد، رصدت الإدارة النصراوية، العديد من الصفقات العالمية الكبرى؛ خاصة في حراسة المرمى وقلب الدفاع، وخط الهجوم.

* صفقة النصر العالمية "المرتقبة"..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "LamNaples"، تلقي المدافع اليوناني كوستاس مانولاس، عرضًا ماليًا ضخمًا، من أحد الأندية السعودية؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي.

ومانولاس البالغ من العمر 30 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبياكوس اليوناني، حتى يونيو من عام 2025.

ويرجح أن يكون هذا النادي السعودي، الراغب في التعاقد مع المدافع اليوناني؛ هو النصر، الذي يبحث عن قلب دفاع أجنبي، في ظل اقتراب رحيل الأرجنتيني راميرو فونيس موري.

ويُلقب مانولاس بـ"قاهر برشلونة"، حيث قاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، لتحقيق ريمونتادا تاريخية، في دوري أبطال أوروبا 2017.

وفي عام 2017، خسر روما (1-4) على أرض برشلونة، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن الفريق الإيطالي، رد بقوة في الإياب بالفوز (3-0) ، والتأهل إلى المربع الذهبي، حيث سجل المدافع اليوناني، الهدف الثالث الحاسم.

جدير بالذكر أن مانولاس، لعب في صفوف روما، في الفترة من 2014 إلى 2019، قبل الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي، ثم أولمبياكوس.

اقرأ أيضا

صدمة.. إصابة نجم الأهلي قبل كلاسيكو النصر

قرار رسمي من المسابقات يفاجئ الهلال والنصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن