البلطان يعاقب نجم الاتحاد الجديد.. "حقيقة الخيانة الكبرى"

تاريخ النشر: 26/05/2022
2229
منذ سنة
البلطان يعاقب نجم الاتحاد الجديد.. حقيقة الخيانة الكبرى

أثار النجم الدولي أحمد شراحيلي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، خلال الأيام القليلة الماضية.

وشراحيلي وقع في شهر يناير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الشباب، على عقود الانتقال إلى الاتحاد، على أن ينضم إليه، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| الهلال يخطف نجم الجزائر.. "رغم الحرمان من التعاقدات"

وخلال اليومين الماضيين، تداولت أخبار قوية، عن قرار من الإدارة الشبابية، برئاسة خالد البلطان، بـ"استبعاد" شراحيلي، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ووفقًا لهذه الأخبار، قام المدافع الدولي، بإدعاء الإصابة، للهروب من مباريات الفريق الأول، حيث تبين بعد الفحص، أنه سليم بنسبة 100%.

* حقيقة معاقبة أحمد شراحيلي في الشباب..

ومن ناحيتها، نقلت تقارير صحفية، عن مصادر شبابية، حقيقة قرار خالد البلطان ومجلس إدارته، ضد أحمد شراحيلي، الذي يُعتبر أحد أفضل المدافيعن حاليًا، في الملاعب السعودية.

ونفت التقارير، توقيع أي عقوبة من البلطان، ضد مدافع الشباب، مؤكدة أن الأخبار المنتشرة بشأن إدعاء اللاعب "الإصابة"، غير صحيحة على الإطلاق.

وسيستكمل شراحيلي، موسمه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، والذي ينتهي يوم 23 يونيو القادم، بشكل طبيعي، على أن ينتقل بعد ذلك، إلى الاتحاد.

جدير بالذكر أن الشباب، يحتل المركز الرابع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022، برصيد 50 نقطة.

اقرأ أيضا

الأهلي يتوج بلقب دوري الناشئين.. والاتحاد يرد بـشكوى خطيرة

هل خالفت الانضباط القوانين لـعيون الاتحاد.. مفاجأة قانونية

حمل تطبيق سعودي الآن