مفاجأة| الهلال يخطف نجم الجزائر.. "رغم الحرمان من التعاقدات"

تاريخ النشر: 26/05/2022
1185
منذ سنة
مفاجأة| الهلال يخطف نجم الجزائر.. رغم الحرمان من التعاقدات

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من حسم صفقة عالمية كبرى، خلال الميركاتو الصيفي القادم، رغم الحرمان من التعاقدات.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيعه للغريم النصر.

اقرأ أيضًا

رسميا| "تعديل" موعد كلاسيكو النصر والأهلي

وقدّم الزعيم الهلالي، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد قرارات غرفة فض المنازعات، وسط تأكيدات بـ"احتمالية" السماح للفريق، بالتعاقدات الصيفية.

* صفقة عالمية مرتقبة في الهلال..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "diário desportivo"، تقديم الإدارة الهلالية، عرضًا مغريًا، إلى المهاجم الجزائري الكبير إسلام سليماني؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ويرغب سليماني، البالغ من العمر 33 سنة، والذي يُعتبر أحد أكبر أهداف النصر، في الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، خلال الصيف الحالي، رغم ارتباطه بعقد حتى 30 يونيو 2023.

والمهاجم الجزائري يلعب مع العملاق البرتغالي، منذ يناير 2022، بعد تجربة سابقة معه، في الفترة من 2013 إلى 2016، حيث سجل إجمالًا، 61 هدفًا وصنع 16 آخرين، خلال 123 مباراة رسمية.

جدير بالذكر أن إسلام سليماني، مثّل العديد من الأندية الأوروبية العالمية؛ أبرزها: ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيين، وموناكو الفرنسي، وفناربخشه التركي.

اقرأ أيضا

مفاجأة في الهلال.. الأمن ينقذ الاتحاد من كارثة بعد أزمة الكلاسيكو

كواليس نجاة الاتحاد من أخطر عقوبات الموسم.. بسبب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن