"التحكيم" يرد على طلب الهلال في قضية كنو.. قرار رسمي يهز النصر

تاريخ النشر: 25/05/2022
3233
منذ سنة
التحكيم يرد على طلب الهلال في قضية كنو.. قرار رسمي يهز النصر

أصدر مركز التحكيم الرياضي، قرارًا عاجلًا، بشأن طلب مجلس إدارة نادي الهلال، في قضية النجم الدولي محمد كنو.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

حمد الله "ندمان" ويقدم طلبا عاجلا إلى النصر.. وآل معمر يرد

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

ومن ناحيته، طلب مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من مركز التحكيم الرياضي، تعليق عقوبات "المنازعات"، بشكل مؤقت، حتى إصدار القرار النهائي، والسماح للنجم محمد كنو، بالمشاركة في مباريات الفريق الأول لكرة القدم.

* قرار مركز التحكيم الرياضي في قضية كنو..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "الجزيرة"، رفض مركز التحكيم الرياضي، النظر في طلب مجلس إدارة الهلال، رفع الإيقاف عن محمد كنو.

وكشفت الصحيفة، عن أن المركز؛ لن يتخذ أي تدابير وقتية، برفع العقوبة عن نجم الهلال مؤقتًا، حيث سيظل الإيقاف ساريًا كما هو، حتى اتخاذ القرارات النهائية في القضية.

وبالتالي.. تأكد بشكل كبير، غياب كنو عن الهلال، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث أنه من غير المتوقع، إصدار القرار النهائي في القضية، قبل ذلك الوقت.

اقرأ أيضا

ماذا يحدث في الهلال.. تعرف على عقوبة محمد كنو الجديدة

تحرك رسمي جديد من النصر ضد كنو.. مفاجأة تهز الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن