احذر يا مدريد.. قصة جهاز ارتداه نجوم ليفربول قبل نهائي أوروبا!

تاريخ النشر: 25/05/2022
389
منذ سنة
احذر يا مدريد.. قصة جهاز ارتداه نجوم ليفربول قبل نهائي أوروبا!

التقطت عدسات الكاميرات الخاصة بالمصورين الصحفيين، في تدريبات فريق ليفربول، صورًا مثيرة للدهشة، حيث ظهر العديد من نجوم الريدز، مرتديين لأجهزة غريبة على الرأس، قبل خوضهم المواجهة المصيرية أمام ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ستاد "دو فرانس" فى العاصمة الفرنسية باريس، يوم 28 مايو الجاري، المواجهة النارية بين فريق الميرنجي والريدز، بحثًا عن التتويج باللقب الأهم في القارة الأوروبية.

أجهزة استشعار.. ليفربول يرسل تحذير غامض لريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

وظهر نجوم ليفربول، يرتدون أجهزة مراقبة للرأس، وهم يبحثون عن ميزة تجعلهم يتفوقون على ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، بنهاية الأسبوع.

ويلتقي الريدز مع ريال مدريد على ملعب "فرنسا" بباريس، مساء السبت المقبل، على أمل تحقيق ثلاثية في كأس "كاراباو" وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وكما ذكرت صحيفة "الصن" الإنجليزية، فإن لاعبي يورجن كلوب يستخدمون أجهزة استشعار الدماغ على أمل أن تمنحهم التكنولوجيا المتطورة من عالم أعصاب ألماني ميزة في البطولة الأوروبية.

يهدف كلوب إلى التفوق على نظرائه الحقيقيين من خلال تقنية التفكير المستقبلي، وهي من بنات أفكار الدكتور نيكلاس هاوسلر وشريكه في العمل باتريك هانتشك.

استعان ليفربول بشركة "Neuro11" - التي شارك الثنائي المذكور في تأسيسها - لمساعدة اللاعبين على "دخول المنطقة" عندما يلعبون.

طالع أيضًا: الكشف عن معلق نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول 

تظهر صور فريق الريدز في التدريبات ظهيرين ترينت ألكسندر-أرنولد وكوستاس تسيميكاس يرتديان المعدات.

يقال إن الأقطاب الكهربائية المثبتة على أغطية الرأس يمكن أن تقدم بيانات محددة للاعبين الفرديين وتساعد النادي على تعديل برنامج التدريب الخاص بهم لكل شخص.

تتعاون شركة "Neuro11"، مع ليفربول منذ أغسطس الماضي، حيث تعاقد معهم كلوب في البداية بهدف تحسين الكرات الثابتة للنادي؛ يأخذ كل من ألكسندر أرنولد وتسيميكاس الكرات الثابتة بانتظام.

من الواضح أن المدير الألماني كلوب حريص على فريقه لتحقيق كل ميزة ذهنية يمكنهم الاستفادة منها باستخدام خدمات الشركة.

اقرأ أيضا

رسميا.. محمد صلاح يعلن استمراره مع ليفربول الموسم المقبل

رد فعل سريع من ليفربول على قرار محمد صلاح التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن