ماني يثير الشكوك في ليفربول قبل موقعة الريال بنهائي الأبطال

تاريخ النشر: 25/05/2022
86
منذ سنة
ماني يثير الشكوك في ليفربول قبل موقعة الريال بنهائي الأبطال

أثار السنغالي الدولي، ساديو ماني، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، الشكوك حول مستقبله مع الريدز، قبل مواجهة ريال مدريد الحاسمة في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2021 - 2022.

ويحتضن ستاد "دو فرانس" فى العاصمة الفرنسية باريس، يوم 28 مايو الجاري، المواجهة النارية بين فريق الميرنجي والريدز، بحثًا عن التتويج باللقب الأهم في القارة الأوروبية.

طالع أيضًا: لويس دياز يغضب جماهير ليفربول بسبب ثنائي ريال مدريد 

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد اللاعب المتوّج بلقب بطولة كأس الأمم الإفريقية رفقة منتخب بلاده، وصاحب الـ30 عامًا، مع الريدز بنهاية الموسم القادم، وارتبط بالانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني.

ماني: لن نسعى للانتقام من ريال مدريد ومستقبلي سأحسمه بعد نهائي الأبطال

وقال ماني في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أسعى بكل تأكيد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، والوصول للقب السابع أوروبيًا هو أمر خاصًا جدًا"

وأضاف: "الريال استحق الفوز علينا في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018".

وواصل: "السؤال عن مستقبلي سأجيب عليه بعد نهائي دوري أبطال أوروبا".

طالع أيضًا: لويس دياز يغضب جماهير ليفربول بسبب ثنائي ريال مدريد 

وأردف: "بالنسبة لي، النهائي أمام ريال مدريد ليس انتقامًا، لقد تغيرت طريقتنا في التعامل مع الكثير من الأشياء، بعد أربع سنوات، والخبرة، والآن لدينا المزيد من الجودة في الفريق".

وأتم: "نعيش لحظات حالمة بالنسبة لنا (النهائي ضد ريال مدريد)، لذا فلنستمتع بها دون الضغط على أنفسنا، لأن ذلك لن يساعد، الجميع واثقون تمامًا، وهو أمر مذهل".

ووصل ليفربول للمباراة النهائية بعد أن تجاوز فياريال في عقر داره بنتيجة 3-2 فى إياب نصف النهائى، بعدما فاز عليه ذهابا بنتيجة 2-0 فى ملعبه أنفيلد.

ونجح ريال مدريد فى تخطى عقبة مانشستر سيتي من نصف النهائي، بنتيجة 6 - 5 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فبعد أن خسر الملكى ذهابا بنتيجة 4 - 3، عاد فى لقاء الإياب ليحقق ريمونتادا جديدة بالفوز بنتيجة 3 - 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية.  

اقرأ أيضا

السلام والوحدة.. الكشف عن الكرة الرسمية لنهائي دوري أبطال أوروبا

الكشف عن معلق نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن