كورنادو يرفض طلب البلوي ويفاجئ الاتحاد.. "كواليس نارية"

تاريخ النشر: 25/05/2022
2891
منذ سنة
كورنادو يرفض طلب البلوي ويفاجئ الاتحاد.. كواليس نارية

يبدو أن الأيام القادمة، ستشهد العديد من الأحداث الساخنة، داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بالتزامن مع مراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وسقط الاتحاد، في فخ الخسارة أمام الهلال، بهدف مقابل ثلاثة، في كلاسيكو الكرة السعودية، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

حمد الله "ندمان" ويقدم طلبا عاجلا إلى النصر.. وآل معمر يرد

والعميد الاتحادي يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق 3 نقاط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الوصيف"، وذلك قبل النهاية، بـ3 جولات.

* كورنادو يرفض طلب حامد البلوي..

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى طلب حامد البلوي، المدير التنفيذي بنادي الاتحاد، من البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم؛ الخروج إلى وسائل الإعلام، لنفي أخبار رحيله.

وفجرت صباح اليوم الأربعاء، تقارير صحفية إماراتية، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشفت عن رغبة كورنادو، في الرحيل عن الاتحاد، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، والعودة إلى الدوري الإماراتي، من جديد.

طالع أيضًا| الأهلي يقاتل من أجل الصفقة المنتظرة.. "رفض التنازل عن حلمه" 

والنجم البرازيلي المتألق، انضم إلى النمور، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي، حيث سجل منذ ذلك الوقت، 5 أهداف، وصنع 9 آخرين، خلال 17 مباراة رسمية.

وكتب المريسل في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "إداري طلب من لاعب خرجت عنه أخبار، أنه غير مرتاح في النادي، أن ينفي تلك الأخبار".

عبدالعزيز المريسل

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الإداري، تفاجئ برفض هذا اللاعب، الطلب بشكل رسمي؛ بحجة أنه يريد التركيز على المباريات الحاسمة القادمة.

جدير بالذكر أن إيجور كورنادو، البالغ من العمر 29 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حتى 30 يونيو من عام 2023.

اقرأ أيضا

كيف ينتزع الهلال صدارة الدوري من الاتحاد ؟ .. وصية المريسل

ساحر الاتحاد يعلن رغبته في الرحيل.. دور مثير للمريسل !

حمل تطبيق سعودي الآن