حمد الله "ندمان" ويقدم طلبا عاجلا إلى النصر.. وآل معمر يرد

تاريخ النشر: 25/05/2022
6697
منذ شهر
حمد الله النصر

أثار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بشأن علاقة النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مع النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

الأهلي يقاتل من أجل الصفقة المنتظرة.. "رفض التنازل عن حلمه" 

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل النجم المغربي الكبير، إلى الاتحاد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وصعدت إدارة العالمي، قضيتها ضد حمد الله، حيث قدّمت شكوى رسمية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

كما قدّم مسؤولو الفريق الأصفر، مستندات إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم و"فيفا"، تزعم بوجود تحريض من قلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن النصر.

* علاقة حمد الله ونادي النصر..

وألمح المريسل في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى ندم حمد الله، على الرحيل عن النصر، والانتقال إلى العميد الاتحادي.

وكتب الإعلامي الرياضي: "ندمت على ما فعلت، وقد ضحكوا عليّ.. هكذا اعترف ذلك الخائن".

وأضاف عبدالعزيز المريسل: "لكن.. ثق أنه مهما عدت، فلن يُقبل اعتذارك، وسينتهي بك المطاف، في الأندية الريفية لديكم".

عبدالعزيز المريسل

وربطت الجماهير، بين تغريدة المريسل، واعتذار حمد الله، على طريقة رحيله السيئة، عن النصر، والتي قد تؤدي إلى "إيقافه" لفترة طويلة للغاية.

ووفقًا لتفسير الجماهير، رفضت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، أي اعتذار من مهاجم الاتحاد، الذي قد يرحل عن فريقه قريبًا، ويعود إلى بلاده من جديد.

حمل تطبيق سعودي الآن