مفاجأة سعيدة لليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.. عودة المايسترو

تاريخ النشر: 25/05/2022
116
منذ سنة
مفاجأة سعيدة لليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.. عودة المايسترو

زف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، مفاجأة سعيدة لجماهير فريقه، بعودة الأمال لمشاركة الإسباني تياجو ألكانتارا في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل.

وتعرض ألكانتارا لإصابة قوية خلال مواجهة مضيفه ولفرهامبتون، على ملعب أنفيلد رود، في الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغادر تياجو ألكانتارا أرضية الملعب في الدقيقة "44" من عمر الشوط الأول، بعد إصابة في الفخذ، أثارة الشكوك حول احتمالية غيابه عن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ليفربول يوم السبت المقبل الموافق الثامن والعشرين من مايو الجاري، لمواجهة ريال مدريد الإسباني على ستاد دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس، في نهائي دوري الأبطال.

وكان كلوب قد صرح بعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي، أن إصابة تياجو ألكانتارا تبدو خطيرة وستبعده عن النهائي، ولكن الظروف اختفلت بشكل كبير في الساعات الأخيرة.

تياجو ألكانتارا قريبا من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

أكد كلوب في تصريحات عاجلة، أن تياجو ألكانتارا بات لديه فرصة للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل.

وشارك ألكانتارا اليوم في تدريبات ليفربول في صالة الألعاب الرياضية، حيث أنه مازال يخضع أيضا لحصص تدريبية خفيفة، تحت إشراف إخصائي العلاج الطبيعي.

الجدير بالذكر، أن كلوب قال بشأن ألكانتارا، يوم السبت الماضي: "أعتقد أنه سيغيب عن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكني لا أعرف، إنه يعرج، لذلك ربما لا يكون ذلك أفضل إشارة".

 

اقرأ أيضا

كلوب يصعق جماهير ليفربول بصدمة كبرى بعد خسارة الدوري الإنجليزي 

بنزيما يكشف حلمه الحقيقي قبل مواجهة ليفربول في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن