مثل الاتحاد .. مطالب لوزارة الرياضة بالتدخل لإنقاذ الأهلي

تاريخ النشر: 25/05/2022
2974
منذ سنة
مثل الاتحاد .. مطالب لوزارة الرياضة بالتدخل لإنقاذ الأهلي

أبدى الإعلامي الرياضي تركي الخليوي، استيائه من طلبات تدخل وزارة الرياضة من أجل إنقاذ النادي الأهلي من الهبوط، لدوري الدرجة الأولى. 

يقبع الأهلي، في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 30 نقطة من الفوز في 6 مباريات، والتعادل 12 مرة، فيما خسر 9 مواجهات.

ويفصل الراقي نقطة واحدة فقط عن مراكز الهبوط، علمًا بأن فريق الحزم قد هبط رسميًا، ولكن لا يزال الصراع مستمرًا بين أندية ذيل الجدول وهم: "الباطن - الفيصلي - التعاون - الرائد - الأهلي - الاتفاق - الطائي - الفتح - أبها". 

وكتب الإعلامي الرياضي تركي الخليوي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "من يطالب بتدخل الوزارة لإنقاذ الأهلي مثلما تدخلت وأنقذت الاتحاد، عليه أن يثبت صيغة التدخل تلك، أو على وزارة الرياضة التوضيح حيال هذا الذي يتردد الأهلي الاتحاد". 

فرص الأهلي في البقاء وسيناريو الهبوط

الأهلي يحتاج  لجمع 7 نقاط من أصل تسعة متاحين، للبقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بشكل رسمي دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى. 

وفي حال تلقى الراقي خساراتين في ثلاث مباريات متبقية من المسابقة أمام كل من النصر والشباب والرائد، فسيهبط الأهلي بشكل رسمي، وفقًا لوضع جدول الدوري قبل الجولة الثامنة والعشرون. 

اقرأ أيضا

بطل أزمة الأهلي والهلال يعود إلى الزمالك

معاناة العويس في الأهلي وعشقه للهلال ..تغريدات مثيرة عن الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن