فيديو يتهم نجوم الاتحاد بتجاهل لاعبي الهلال بعد النشيد الوطني

تاريخ النشر: 25/05/2022
905
منذ سنة
فيديو يتهم نجوم الاتحاد بتجاهل لاعبي الهلال بعد النشيد الوطني

يبدو أن الحديث عن كلاسيكو الاتحاد والهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لن يتوقف إلا مع نهاية الموسم وحسم بطل المسابقة.

وحقق الهلال فوز هامًا ومثيرًا أمام الاتحاد في الجولة 27 من دوري المحترفين، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعزز حظوظه في التتويج باللقب.

وتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 61 في صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين، ويلاحقه الهلال في المركز الثاني برصيد 58 نقطة.

وانتشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر" ظهر خلاله تصرف مثير للاعبي الاتحاد بعد الانتهاء من النشيد الوطني في الكلاسيكو.

وبمجرد انتهاء عزف النشيد الوطني، بدأ لاعبو الهلال في تحية طاقم الحكام ثم الاتجاه إلى نجوم الاتحاد لتحيتهم باليد، في تصرف وبروتوكول معتاد، إلا أن الفيديو أظهر انسحابهم في اتجاه مدرج العميد في إشارة لرفض تحيتهم.

وتفاعلت جماهير الهلال مع الفيديو، حيث تم وصف تصرف نجوم الاتحاد بمحاولة استفزاز فاشلة قبل المباراة، إلا أن رد الهلال كان في الملعب.

* فرص الاتحاد والهلال لـ"التتويج" بلقب الدوري..

ويتبقى للاتحاد، ثلاث مباريات أمام كلًا من: الطائي والاتفاق "خارج ملعبه"، والباطن "في جدة"، حيث يحتاج إلى 7 نقاط رسمية، بفوزين وتعادل؛ من أجل التتويج باللقب، دون النظر إلى نتائج الهلال.

أما الهلال، فيواجه الفتح "خارج ملعبه"، وأبها والفيصلي "في الرياض"؛ حيث يحتاج إلى الفوز في مبارياته الثلاث، مع هزيمة الاتحاد، في لقاء واحد فقط على الأقل؛ من أجل التتويج بلقب الدوري.

اقرأ أيضا

بالصورة| من خلف الكواليس.. تسريب هوية حكم الهلال وأبها في الدوري

عقوبة ضد الاتحاد تهز الوسط الرياضي.. الدوري يقترب من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن