حارس الفيحاء: أخاف من زوجتي فقط وهذا سر التصدي لركلات جزاء الهلال

تاريخ النشر: 25/05/2022
217
منذ سنة
حارس الفيحاء: أخاف من زوجتي فقط وهذا سر التصدي لركلات جزاء الهلال

مازح الصربي فلاديمير ستويكوفيتش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، الشارع الرياضي السعودي برده على رعبه من الهلال، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحصد الفيحاء لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للمرة الأولى، بعد التغلب على الهلال بركلات الترجيح، إثر التعادل بهدف لمثله، في الوقت الأصلي والإضافي، من عمر مباراة نهائي الكأس، التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة".

وأصبح الفيحاء الفريق العاشر الذي يتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، ليحصل على مكافأة مالية قدرها 10 ملايين ريال، فيما تجمد رصيد الهلال عند 9 ألقاب، ليحصل على مكافأة مالية قدرها 5 ملايين ريال.

وداعب فلاديمير ستويكوفيتش الجماهير خلال تصريحات لفضائية SBC، برده على سؤال هل كنت خائفا من الهلال، قائلا: "لم أكن خائف من النهائي مطلقا، أنا أخاف من زوجتي فقط". 

وتطرق حارس فريق الفيحاء للحديث في مواضيع مختلفة وأسباب تألقة اللافت في المباريات الكبيرة، قائلا: "في حمايتي لمرمى فريقي أتخيل بأن عائلتي بداخله ويجب أن أحميهم، ودائمًا أحاول أن أتمركز بالمكان الذي يمكنني من رؤية الكرة". 

وتابع فلاديمير: "لا أعتبر ما قدمته خارقًا.. فلدي أكثر مما شاهدتموه في كأس الملك، نعم حققت الكثير من البطولات، ولكن هذه البطولة مختلفة تمامًا". 

وكشف حارس المرمى الصربي سر براعته في التصدي لركلات الجزاء: "في جميع ضربات الترجيح أقوم بتشتيت تركيز اللاعب الذي سيسدد، والثقة والخبرة أهم المميزات التي اتمتع بها، والأرقام الشخصية لا تهمني، الأهم هو الفوز". 

اقرأ أيضا

ضمك يهنئ الفيحاء على كأس الملك بـممر شرفي.. والبطل يرد

بعد قهر الهلال.. الفيحاء يكشف عن مفاجأة رسمية كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن