كيف ينتزع الهلال صدارة الدوري من الاتحاد ؟ .. "وصية المريسل"

تاريخ النشر: 25/05/2022
797
منذ سنة
كيف ينتزع الهلال صدارة الدوري من الاتحاد ؟ .. وصية المريسل

وضع الناقد الرياضي النصراوي عبدالعزيز المريسل، خطة للإعلام الهلالي بهدف مساندة الفريق الأول من أجل التربع على صدارة الدوري وإبعاد الاتحاد. 

وكتب عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "إعلام الهلال.. بصفتي رأس حربتكم و كابتنكم.. الآن الخطة القادمة التركيز على مباراة الطائي والاتحاد". 

وشدد الناقد الرياضي النصراوي على الإعلام الهلالي، ضرورة عدم الحديث عن مباراة ناديهم أمام أبها من أي جانب، باستثناء مطالبة الجمهور بالحضور للملعب.

واختتم عبدالعزيز المريسل رسالته إلى الإعلام الهلال، قائلا: "نفذوا التعليمات واتركوا البقية لي". 

جدير بالذكر، أن المريسل يدعم الهلال منذ فترة قريبة وتحديدا من قبل كلاسيكو الاتحاد، وكان دائما يوجه رسائل لنجم الفريق سالم الدوسري بهدف الانقضاض على الاتحاد في عقر داره بملعب الجوهرة المشعة في جدة.

وبالفعل، نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في قلب الطاولة على مضيفه الاتحاد، من التأخر  بهدف نظيف، إلى الفوز (3-1)، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، ضمن الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 61، وبفارق 3 نقاط عن الهلال "الوصيف" في صدارة جدول ترتيب المسابقة، علما أن الفريق الجداوي كان يحتاج للفوز على الزعيم، بفارق هدفين، في "كلاسيكو الجوهرة"؛ من أجل ضمان التتويج بلقب الدوري رسميًا، قبل 3 جولات من النهاية؛ وهو ما منعه الأزرق.

اقرأ أيضا

مباراة الاتحاد محسومة للهلال لهذا السبب.. المريسل يثير الجدل

المريسل يطالب مدرب الاتحاد بـاستبعاد حمد الله أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن