تعليق كوميدي "ساخر" من مودرتيش على تجديد مبابي لباريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 25/05/2022
268
منذ سنة
تعليق كوميدي ساخر من مودرتيش على تجديد مبابي لباريس سان جيرمان

علق بشكل كوميدي النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، على قرار كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، بتجديد تعاقده مع فريقه، وعدم الانتقال للنادي الإسباني.

وجدد مبابي تعاقده مع باريس سان جيرمان، بعد مفاوضات طويلة استمرت بين الطرفين، كان العامل الحاسم فيها جلسة حاسمة في العاصمة القطرية الدوحة.

ورفض مبابي الانتقال لريال مدريد مفضلا الاستمرار مع باريس سان جيرمان بعقد يمتد لـ 3 سنوات حتى صيف عام 2025، بعد ضغوط كبيرة وصلت لتدخل الرئيس الفرنسي.

وجاء الإعلان عن تجديد مبابي لتعاقده مع باريس سان جيرمان، عقب أخر مباراة للفريق الباريسي أمام ميتز في الدوري الفرنسي يوم السبت الماضي.

وارتبط مبابي بالانتقال لريال مدريد، واللعب مع صديقه كريم بنزيما، في ظل التصريحات المتبادلة بينه وبين كيليان، خلال الموسم المنقضي.

ماذا قال مودريتش عن قرار مبابي بالتجديد لباريس سان جيرمان:

وقال مودريتش في تصريحات لإذاغة "كادينا كوبي" الإسبانية: "حتى الأن لم أجدد تعاقدي مع ريال مدريد".

وأوضح لوكا "ضاحكا": "أنا لن أفعل مثل مبابي، أتمنى أن لا يفعل النادي ذلك معي أيضا".

ومن المتوقع أن يجدد ريال مدريد تعاقده مع لوكا مودريتش لمدة موسم واحد فقط، بحسب قواعد النادي الداخلية، وتحديدا حتى صيف عام 2023.

تفاصيل عقد مودريتش الجديد مع ريال مدريد:

كشفت الصحفي الموثوق "فابريزو رومانو"، أن لوكا مودريتش حسم بالفعل اتفاقه مع ريال مدريد بشأن عملية الجديد، لموسم واحد فقط، وتحديدا حتى صيف عام 2023.

وأكد رومانو أن العقود جاهزة لدى الطرفين، ومسئولي ريال مدريد يرون أن النجم الكرواتي جزء أساسي من قائمة ريال مدريد في الموسم المقبل.

وأوضحت في وقت سابق صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لوكا مودرتيش منذ تجديد تعاقده مع ريال مدريد الموسم الماضي، لا يتحدث في أمور مالية، حيث أن بيريز هو من يحدد أجر اللاعب نظرا لما قدمه طوال مسيرته للفريق.

اقرأ أيضا

تعليق مثير من بنزيما على خيانة مبابي له: هذا اختياره

صديق مبابي إلى ريال مدريد في صفقة قياسية جديدة 

حمل تطبيق سعودي الآن