عقوبة منتظرة للاتحاد.. تعرف على تقرير حكم الكلاسيكو

تاريخ النشر: 25/05/2022
749
منذ سنة
عقوبة منتظرة للاتحاد.. تعرف على تقرير حكم الكلاسيكو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن ما كتبه مراقب مباراة كلاسيكو المملكة بين الاتحاد والهلال بالدوري، في تقريره عن ما حدث من الجماهير. 

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في قلب الطاولة على مضيفه الاتحاد، من التأخر  بهدف نظيف، إلى الفوز (3-1)، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، ضمن الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 61، وبفارق 3 نقاط عن الهلال "الوصيف" في صدارة جدول ترتيب المسابقة، علما أن الفريق الجداوي كان يحتاج للفوز على الزعيم، بفارق هدفين، في "كلاسيكو الجوهرة"؛ من أجل ضمان التتويج بلقب الدوري رسميًا، قبل 3 جولات من النهاية؛ وهو ما منعه الأزرق.

وشهد كلاسيكو الاتحاد والهلال، أحداث مؤسفة وخروج عن النص، بعدما قام سالم الدوسري، بالاحتفال أمام مقاعد جماهير الاتحاد ما أثار غضب مدرجات العميد، حيث ألقى لبعض قوارير المياه على نجم الهلال.

وسرعان ما شعر نجم الهلال، بالخطأ الذي ارتكبه، إذ "اعتذر" صراحة إلى جماهير الاتحاد، في لفتة طيبة، تؤكد على الروح الرياضية التي تجمع بين الكبيرين.

وأفادت صحيفة الرياضية، ظهر اليوم الأربعاء، أن مراقب مباراة الاتحاد والهلال دون في تقريره إلقاء جماهير العميد تسع عبوات مياه.

وأوضحت ذات الصحيفة، أن تقرير مراقب كلاسيكو الجوهرة المشعة، شهد تدوينه لثماني عبوات مياه، رمتها جماهير الاتحاد على سالم الدوسري، لاعب الهلال، بعد الهدف الثاني الذي سجله في الدقيقة 65، وعبوة أخرى، رمتها في وقت آخر من المباراة على لاعبي الهلال. 

جدير بالذكر، أن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد حرمت نادي الاتحاد من حضور جماهيره مباراة الفريق أمام النصر، فبراير الماضي، وغرَّمته 31.250 ريالًا بسبب إلقاء جماهيره عبوات مياه أثناء المباراة أمام الفيصلي، فهل يصدر قرارا جديدا خلال الساعات القادمة بحرمان العميد مرة آخرى من جماهيره. 

اقرأ أيضا

ساحر الاتحاد يعلن رغبته في الرحيل.. دور مثير للمريسل !

الاتحاد يعاقب حمد الله.. قرار يفاجئ النصر ويصدم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن